الداخلة .. البعض من زبناء التجاري وفابنك يسألون عن سبب الإقتطاعات من حساباتهم البنكية ؟

هيئة التحرير17 مايو 2023آخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2023 - 5:07 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة .. البعض من زبناء التجاري وفابنك يسألون عن سبب الإقتطاعات من حساباتهم البنكية ؟

اجتاح غضب عارم عددا من زبناء التجاري وفابنك قبل أيام ، وذلك بعدما أن تفاجؤوا باقتطاع مبالغ مالية من حساباتهم من قبل المؤسسة بدون وجه حق ، فقد تسببت هذه الاقتطاعات المبالغ فيها ، حسب ما صرح به أحد زبناء البنك المذكور ، لجريدة الساحل بريس ، في وضع علامة إستفاهم كبيرة حول الأسباب والدوافع وراء ذلك لعله عطب تقني يقول الزبون ؟

sahel

وأردف بالقول أن رصيدا كان بحوزته في حسابه البنكي ، بالكاد يصل إلى 780 درهم ، ولما هم بسحبه وجد 300 درهم فقط ، ما أثار حفيضته ليعرف ما السبب ، محاولا الإضطلاع على التطبيق البنكي المنزل بهاتفه ، ليكتشف أن البنك إقتطع 170 درهم فقط ، بداعي أنها مستحقات كان يجب إقتطاعها ، الزبون طلب لقاء مدير الوكالة البنكية ليسأله أين ذهبت 610 دراهم التي وجد منها فقط 300 درهم بحسابه ، فكان جواب مدير الوكالة أنها إقتطاعات عادية ، الزبون لم يقتنع بما قاله مدير الوكالة ، موضحا له أن هذا الإقتطاع لم يظهر في التطبيق البنكي عبر الهاتف، فإن كان الإقتطاع صحيحا يقول الزبون ما السبب اذن في حجبه عن الظهور كباقي الإقتطاعات التي تظهر على التطبيق؟

هذا وصرح الزبون بأن هذا الإقتطاع عانى منه الكثير الزبناء ، مؤكدا أنه سيضع شكاية عند المصلحة المختصة بإستقبال الشكايات في الموضوع ، لإرجاع المبالغ المقتطعة ، وإذا لم يتم التفاعل في وقتها القانوني ، أنه عازم للجوء إلى القضاء ، خاصة وأنه كباقي المواطنين الذين يعانون من أوضاع إجتماعية صعبة ، ولا يجدون ما يعيلون به أسرهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة