الداخلة .. فرقة مكافحة العصابات تتمكن من توقيف أربعة أشخاص بتهم الاتجار في مخدر الشيرا وتقطير وترويج مسكر ماء الحياة

هيئة التحرير2 مايو 2024آخر تحديث : الخميس 2 مايو 2024 - 11:30 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة .. فرقة مكافحة العصابات تتمكن من توقيف أربعة أشخاص بتهم الاتجار في مخدر الشيرا وتقطير وترويج مسكر ماء الحياة

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالأمن الجهوي بمدينة الداخلة، مساء أمس الأربعاء فاتح ماي، من توقيف أربعة أشخاص، ثلاثة منهم من ذوي السوابق القضائية، يبلغون من العمر 21و44 سنة، لاشتباه تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا وتقطير وترويج مسكر ماء الحياة، وحجز 660 لترا من المواد المخمرة و65 لترا من صافي مسكر “الماحيا”.

sahel

وقد جرى إيقاف ثلاثة من المشتبه فيهم على متن سيارة خفيفة والتي عثر بداخلها على 21 لترا من مسكر ماء الحياة موجهة للترويج، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أجريت بداخل منزلين خاصين بالمشتبه فيه الرئيسي بحي المسيرة وحي النهضة، عن حجز 44 لترا إضافيا من المسكر، علاوة على 660 لتر من المواد المخمرة، ومعدات تستعمل في عملية التقطير، وكذا مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي، كما مكنت الأبحاث والتحريات التي باشرتها الفرقة عن إيقاف المشتبه فيه الرابع وبحوزته كمية من مخدر الشيرا بلغ وزنها 51 غراما موجهة للترويج.

يضيف المصدر الأمني أنه تم وضع الموقوفين الأربعة تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف كل من له صلة بهذه الأنشطة الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة