الداخلة .. مواطن يشتكي من العشوائية التي أنشئ بها موقف للسيارات أمام المقاطعة الرابعة بحي المسيرة ؟

هيئة التحرير14 يونيو 2023آخر تحديث : الأربعاء 14 يونيو 2023 - 1:12 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة .. مواطن يشتكي من العشوائية التي أنشئ بها موقف للسيارات أمام المقاطعة الرابعة بحي المسيرة ؟

بعبارة لا تركن سيارتك أمام المقاطعة الرابعة بحي المسيرة ، إستهل حديثه مواطن غاضب من عشوائية مواقف السيارات المتواجد امام المقاطعة المذكورة ، حيث سرد في حديثه لجريدة الساحل بريس ، ما وقع لسيارته من أضرار لحقتها بسبب الرصيف المتواجد في وسط الموقف ، والذي وضع بشكل عشوائي ، على حد تعبيره .

sahel

وأردف المواطن المشتكي الذي نتحفظ على ذكر إسمه ، ان مدينة الداخلة بشكل عام تعاني من نقص كبير في المواقف والمساحات المخصصة لركن السيارات وكذلك الفوضى والعشوائية في إنشاء البعض منها كماهو الحال بالموقف المتواجد أمام المقاطعة الرابعة بالمسيرة ، وما يزيد الأمر سوءاً هو تركه هكذا ، دون أن يتم إصلاحه ، لأن لا يكون سببا في إحداث أضرار مادية أخرى تلحق بالسيارات التي يريد أصحابها ركنها بالموقف المذكور .

وأضاف المشتكي أن سكان مدينة الداخلة ، وهي ثاني أكبر المدن بالجهات الجنوبية في المملكة المغربية ، يعانون من قلّة المواقف المخصصة لسياراتهم ، وإن وجدت فقد تفتقد لمعايير السلامة كما هو الحال لموضوع الشكاية وإن توفّرت في بعض الشوارع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة