الداخلة .. وفاة ربان مركب للصيد الساحلي بسكتة قلبية مفاجئة ( تفاصيل)

هيئة التحرير4 سبتمبر 2024آخر تحديث : الأربعاء 4 سبتمبر 2024 - 4:37 مساءً
هيئة التحرير
البحر بريس
الداخلة .. وفاة ربان مركب للصيد الساحلي بسكتة قلبية مفاجئة ( تفاصيل)

توفي ليلة البارحة الثلاثاء ربان مركب للصيد الساحلي ” إيدوسكا 3 ” والمسمى قيد حياته “الحسين الخو” ، وعلم موقع “الساحل بريس” من مصادر خاصة أن الربان الذي كان يشتغل بمركب للصيد الساحلي ، قد فارق الحياة بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة، ولم يعرف إن كان يعاني قيد حياته من مرض مزمن.

وخلف هذا الحادث مأساة حقيقية وصدمة وسط معارف المتوفى بميناء الداخلة ، حيث كان يرسو مركبه قبل إبحارها وعلى متنها البحارة المشتغلين بها ، والذين بدورهم عاشوا ظروفا صعبة بعد وفاة ربان السفينة .

sahel

وفور علمها بالحادث اتخذت السلطات المينائية بالداخلة الإجراءات الضرورية لنقل جثة الربان إلى مستودع الأموات بمستشفى “الحسن الثاني” ، في إنتظار ماسيسفر عنه التحقيق في ملابسات هذا الحادث المأساوي .

وبهذا المصاب الجلل يتقدم طاقم “جريدة الساحل بريس” إلى كافة البحارة المهنيين ولعائلة الفقيد بأحر التعازي ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة