هذا ما دار بين محمد احمد حمنة و “زكية الدريوش” الكاتبة العامة لوزارة الفلاحة والصيد البحري ؟

هيئة التحرير5 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2023 - 5:00 مساءً
هيئة التحرير
البحر بريس
هذا ما دار بين محمد احمد حمنة و “زكية الدريوش” الكاتبة العامة لوزارة الفلاحة والصيد البحري ؟

التقى السيد محمد احمد حمنة : رئيس الجمعية المهنية لمربي الصدفيات بجهة الداخلة وادي الذهب ، بالسيدة زكية الدريوش : الكاتبة العامة لقطاع الصيد البحري، في معرض halieutis في نسخته السادسة بمدينة اكادير في الفترة الممتدة من 1 الى 5 فبراير 2023، بحيث اوضح حمنة للكاتبة العامة ، اهداف الجمعية المهنية لمربي الصدفيات بجهة الداخلة وادي الذهب ، والتي تمثل اكبر تجمع للمهنيين في قطاع تربية الصدفيات بالجهة .

sahel

وأشار حمنة في حديثه مع الكاتبة العامة أن الجمعية تطمح لايجاد حلول واضحة للمشاكل التي يعاني منها المنخرطين في الجمعية ، بالاضافة الى ضرورة التباحث في انجاز مركز معالجة لشباب المنطقة ، و تسهيل اجراءات الحصول على وثائق السلامة الصحية، بالاضافة الى ضرورة تسهيل اجراءات تصدير المنتوج للخارج ، ثم انجاز وحدات لتثمين منتوج الصدفيات الذي تعتبر جهة الداخلة وادي الذهب اكبر منطقة تجمع شركات تربية الصدفيات على المستوى الوطني ، و التي تمثل حصة الاسد من الانتاج الوطني في مجال الاحياء البحرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • خالد دزيزا

    خالد دزيزا5 فبراير 2023 - 7:28

    يجب اصدار مذونة البحار في قضايا البحارة العاملين في قطاع الصيد اابحري

الاخبار العاجلة