الداخلة .. ولوج أسرة التعليم إلى التطبيب يتعزز بإنشاء مؤسسة صحية متعددة التخصصات تابعة لمجموعة ” أكديطال”

هيئة التحرير15 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 15 أغسطس 2023 - 3:53 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة .. ولوج أسرة التعليم إلى التطبيب يتعزز بإنشاء مؤسسة صحية متعددة التخصصات تابعة لمجموعة ” أكديطال”

إستبشر خيرا رجال ونساء التعليم بجهة الداخلة وادي الذهب ، بعدما أعلنت مجموعة أكديطال عن إنشاء مؤسسة صحية متعددة التخصصات ، هذه المجموعة تربطها إتفاقية شراكة مع مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين ، حيث يرجى منها تعزيز ولوج منخرطي مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين وأفراد أسرهم إلى خدمات العلاج والرعاية الصحية في أفضل الظروف.

وبموجب هذه المبادرة الهادفة ، ستستفيد الأسرة التربوية من الولوج إلى الخدمات الطبية ، فضلا عن تيسير الحصول على الخدمات المُقدمة من طرف المؤسسة، مثل الإسعاف والنقل الصحي، أثناء تلقي العلاج .

sahel

وستمكن هذه المؤسسة الصحية نساء ورجال التعليم إمكانية الاطمئنان على وضعيتهم الصحية في سياق برنامج الوقاية الطبية والكشف المبكر عن الأمراض الأكثر انتشارا في الوسط التربوي .

يشار إلى أن هذه البادرة الصحية ستشكل أرضية لتوفير عرض صحي لفئات المجتمع لاسيما أسرة التعليم ، بإعتبار أن مجموعة “أكديطال” المشرفة على إنشاء المؤسسة الصحية بجهة الداخلة ، تعتبر رائدة في مجال الرعاية الصحية الخاصة بالمغرب، إذ تضع الولوج إلى العلاج على رأس أولوياتها، حيث تهدف إلى تطوير شبكة من المؤسسات الصحية القادرة على توفير رعاية طبية متكاملة تستجيب للمعايير الدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة