الرابور ” هابلو” ينفي الإتهامات بتورطه في مقتل شاب بأحد المطاعم بالدار البيضاء

هيئة التحرير3 أغسطس 2023آخر تحديث : الخميس 3 أغسطس 2023 - 7:45 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
الرابور ” هابلو” ينفي الإتهامات بتورطه في مقتل شاب بأحد المطاعم بالدار البيضاء

قام الفنان المغربي للراب “هابلو” بنفي الشائعات والاتهامات التي ترددت حول تورطه في قتل شاب في مرآب أحد المطاعم في منطقة عين الذياب بالدار البيضاء يوم الأحد الماضي.

ودحض الرابور “هابلو” الشائعات التي انتشرت في الأيام الأخيرة، مؤكدا براءته من جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها الشاب المغربي المدعو بدرن والذي كان طالبًا في سلك الدكتوراه. وأشار إلى أنه كان في منزله رفقة عائلته في تلك الليلة، واكتشف الحادثة بعد ذلك.

وأضاف أنه إذا كان الشخص المتهم يحمل اسمه، فذلك لا يعني أنه هو الجاني، وأن كل فرد مسؤول عن أفعاله، داعيا الصحافة والصفحات التي تذكر اسمه إلى التحقق من صحة المعلومات قبل نشرها، حتى لا يتعرض سمعة أشخاص ليس لهم علاقة بالقضية للتشويه.

وتجدر الإشارة إلى أن واقعة قتل الطالب الشاب أثارت استنكار الرأي العام المغربي، وتفاعل الكثير من الأشخاص مع الحادثة من خلال حملة رقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحمل وسم “العدالة لبدر”، التي تطالب بأشد العقوبات للمجرمين.

sahel

وقد تمكنت السلطات الأمنية في الدار البيضاء، بالتعاون مع السلطات في العيون، من اعتقال المشتبه الرئيسي الذي تورط في جريمة الإيذاء والقتل العمد، حيث صدم شخصًا بسيارته مما أدى إلى وفاته وإصابة مرافق له بجروح.

ووفقا لبيان من مديرية الأمن، تمكنت المعلومات الدقيقة التي قدمتها المصالح الأمنية من تحديد مكان المشتبه به الرئيسي واعتقاله في العيون، بعد أن حاول الهروب مباشرة بعد ارتكاب الجرائم في مرآب سيارات تابع لمطعم للوجبات السريعة في منطقة عين الذئاب بالدار البيضاء.

وتم احتجاز المشتبه به وصهره تحت الحراسة النظرية، وتم تسليمهما للسلطات القضائية للتحقيق وتحديد جميع التفاصيل المحيطة بالقضية، وتم القبض على المشتبه بهما الآخرين في القضية، وكذلك التحقيق في خلفيات الحادثة والدوافع الحقيقية لها، والتي يشير التحقيق الأولي إلى أنها ربما تكون نتيجة لنزاع عرضي تطور إلى جريمة قتل متعمدة.

وكالات ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة