القنصل العام بستراسبورغ يكرم عثمان أعمار كممثل للمجلس الجهوي للسياحة بجهة الداخلة وادي الذهب

هيئة التحرير7 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2022 - 3:30 مساءً
هيئة التحرير
أخبار دولية
القنصل العام بستراسبورغ يكرم عثمان أعمار كممثل للمجلس الجهوي للسياحة بجهة الداخلة وادي الذهب

في أجواء مفعمة بالفرحة والبهجة والسرور، وترسيخا لثقافة التكريم والإعتراف بالجميل ، وتفعيلا لبرنامج عملها للسنة الجارية الهادف لإخراج القنصلية من طابعها التقليدي القديم و نهج سياسة الانفتاح على جميع شرائح وفئات المجتمع الفاعلة في قطاعات عدة  ، حيث تم تكريم المجلس الجهوي للسياحة بجهة الداخلة وادي الذهب ممثلا في ” عثمان أعمار ” من طرف القنصل ” ادريس قيسي ” ممثل القنصلية العامة للمملكة المغربية بستراسبورغ  .

sahel

القنصل العام ” إدريس قيسي ” نوه بالجهود المبذولة من طرف المجلس الجهوي للسياحة بجهة الداخلة وادي الذهب ،وإعتبر أن المجلس الجهوي هو من النماذج الناجحة والمشرقة التي يحق لنا جميعا الافتخار بها .

فهذه الالتفاتة الرائعة التي أقدم عليها القنصل العام للمملكة المغربية بستراسبورغ  ” إدريس قيسي ” بتكريمه للمجلس الجهوي للسياحة ممثلا في ” عثمان أعمار ” ، نالت إعجابنا كمتابعين للشأن العام إذ ننوه بسياسة الانفتاح والتواصل الإيجابية التي دأب عليها القنصل العام منذ توليه لمهامه ، واضعا نصب عينيه سياسة الإنفتاح الذي تدعو إليها المملكة ، تعريفا بمجهودات أبنائها وهياكلها على المستوى الخارجي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة