المتابعين في قضية بارون المخدرات المالي يمثلون أمام أنظار قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء

هيئة التحرير25 يناير 2024آخر تحديث : الخميس 25 يناير 2024 - 2:03 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
المتابعين في قضية بارون المخدرات المالي يمثلون أمام أنظار قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء

من المرتقب أن يمثل جميع المتابعين على خلفية قضية بارون المخدرات المالي، الخميس، أمام أنظار قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، حيث سيتم تقديمهم رفقة تاجر المخدرات الدولي الحاج أحمد بن براهيم المعروف ب “إسكوبار الصحراء”.

وأكدت مصادر مطلعة، أن المصالح المختصة أحضرت رئيس نادي الوداد البيضاوي سعيد الناصيري ورئيس جهة الشرق عبدالنبي بعيوي، إلى جانب كافة المتهمين الآخرين، ومعهم البارون، وذلك بهدف إجراء مواجهة بينهم، في ظل نفي المتابعين خصوصا الناصيري، تصريحات “اسكوبار الصحراء”.

sahel

ويشار إلى أن قاضي التحقيق، استمع بداية الأسبوع الجاري، إلى طليقة بارون المخدرات الفنانة لطيفة رأفت، باعتبارها شاهدة، حيث نفت علمها بنشاط طليقها في الاتجار بالمخدرات، ولا بطبيعة العلاقة التي تجمعه بأطراف القضية.

وكان بارون المخدرات الذي يقضي عقوبة سجنية على خلفية الاتجار في المخدرات، عدد من المسؤولين والمنتخبين المغاربة، بالاستيلاء على ممتلكاته، وهي التصريحات التي قادت مصالح الفرقة الوطنية إلى توقيف عدد من الوجوه المعروفة يتقدمهم الناصيري وبعيوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة