المخيم التكويني Building Better Bootcamp من 26 إلى 30 شتنبر 2021 الجاري بالداخلة

هيئة التحرير29 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 29 سبتمبر 2021 - 6:25 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
المخيم التكويني Building Better Bootcamp من 26 إلى 30 شتنبر 2021 الجاري بالداخلة

ينعقد المخيم التكويني “Building Better Bootcamp” من 26 إلى 30 شتنبر الجاري بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين للداخلة – وادي الذهب. 

ويهدف هذا المخيم، الذي يعد أول مبادرة في هذا المجال ممولة من طرف السفارة الأمريكية بالرباط وجمعية أنوال بتعاون مع المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين، إلى دعم المشاركة المدنية وتعزيز المهارات القيادية والتواصلية للشباب على مستوى جهة الداخلة – وادي الذهب. 

وذكرت ريم قنديل صاحبة فكرة المشروع الفائز بـ “COVID-19 Alumni Small Grants” وخريجة برنامج التبادل الثقافي الأمريكي، أن هذا المخيم التكويني يعتبر فرصة لـ 20 شابا وشابة من مدينة الداخلة لإسماع صوتهم ومشاركة أفكارهم بخصوص التعليم والسلامة النفسية خلال أزمة كورونا. 

وأضاف سيدي محمد أبيط رئيس المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بجهة الداخلة وادي الذهب وشريك المشروع أن اهتمام البرنامج يتمحور حول مجال الصحة النفسية وتطوير المهارات الحياتية، كما يقدم تكوينا مجانيا لشباب وشابات الجهة من خلال مخيم تكويني لمدة خمسة أيام. 

sahel

برنامج هذا المخيم التكويني يضم سلسلة من الورشات والأنشطة التفاعلية لفائدة المستفيدات والمستفيدين في جهة الداخلة – وادي الذهب، بتأطير من خبراء في عدة ميادين.

من أجل المزيد من المعلومات المرجو الاتصال بنا على ايميل التالي : rim.kandil@gmail.com / 

oubitsimo@yahoo.fr 

أو الاتصال بـ : 

ريم قنديل:          0662268326

 سيدي محمد أبيط: 0662123078

سيختتم المخيم التكويني لفائدة شباب الداخلة والممول من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية غدا بمقر المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الداخلة وادي الذهب على الساعة الرابعة عصرا. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة