المغرب تسحق كندا .. وتعبر إلى الدور الثاني من مونديال قطر 2022

هيئة التحرير1 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2022 - 6:01 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
المغرب تسحق كندا .. وتعبر إلى الدور الثاني من مونديال قطر 2022

فاز المنتخب المغربي على نظيره الكندي ، بهدفين لهدف واحد ، في مواجهة أقيمت على أرضية استاد الثمامة في قطر، مساء يوم الخميس ، ضمن مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات، في نهائيات كأس العالم 2022.

وجاء هدفا “الأسود” بأقدام حكيم زياش ويوسف النصيري ، في الدقيقتين الثالثة والرابعة والعشرين من المباراة ، النصيري الذي دخل التاريخ من أوسع الأبواب بإعتباره اول مغربي يسجل في كأسين عالميين ( روسيا ، قطر ) ، أما الهدف الكندي جاء قبل خمس دقائق من انتهاء الوقت الأصلي من الشوط الأول، من هجمة خاطفة، مكنت المنتخب الكندي من تقليص الفارق ، سجله المدافع نايف أكرد في مرماه.

sahel

يشار إلى أن المنتخب المغربي إستحوذ على الكرة وصنع عددا من الهجمات، ونجح في الوصول إلى جانب المرمى في أكثر من مناسبة، وسنحت لهم فرص عديدة أخفقوا في ترجمتها لأهداف ، بينما كانت محاولات المنتخب الكندي أقل خطرا على مرمى بونو .

وبهذه النتيجة، تأهل المنتخب المغربي للدور الثاني، كمتصدر للمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ليواجه ، وصيف المجموعة الخامسة، في دور الـ16.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة