المغرب يوسّع حملة التلقيح لتشمل فئات عمرية جديدة

هيئة التحرير16 مايو 2021آخر تحديث : الأحد 16 مايو 2021 - 3:36 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
المغرب يوسّع حملة التلقيح لتشمل فئات عمرية جديدة

أعلنت وزارة الصحة أنه تقرر توسيع الاستفادة من عملية التلقيح الوطنية ضد فيروس كورونا المستجد، لتشمل المواطنات والمواطنين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 45 و50 سنة.

ودعت الوزارة حسب بلاغ توصل موقع يابلادي بنسخة منه، كافة المواطنات والمواطنين من الفئات المستهدفة، إلى مواصلة الانخراط في هذا الورش الوطني الكبير، بهدف تحقيق المناعة الجماعية، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم المجاني 1717 أو من خلال البوابة الإلكترونية www.liqahcorona.ma   للحصول على موعد ومكان التلقيح الخاص بهم.

sahel

وشددت الوزارة على ضرورة الاستمرار في احترام التدابير الوقائية، وذلك قبل وخلال وبعد عملية التلقيح ضد الفيروس؛ للمساهمة في جهود كبح انتشار الفيروس  ببلادنا.

وسبق لوزارة الصحة أن أعلنت في 8 ماي الماضي توسيع الاستفادة من عملية التلقيح لتشمل الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50 و55 سنة. وخلال الأيام الأخيرة، تمكن العديد من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 45 و 50 سنة أيضًا، من الحصول على موعد قبل الإعلان بشكل رسمي عن توسيع هذه العملية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة