الملك محمد السادس ينوه بأداء الرميد

هيئة التحرير7 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 7 نوفمبر 2021 - 12:58 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
الملك محمد السادس ينوه بأداء الرميد

نوه الملك محمد السادس، بالاداء الذي قدمه القيادي السابق بحزب العدالة والتنمية؛ المصطفى الرميد، في وزارة العدل ثم وزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان.

وقال الملك في رده على رسالة رفعها إليه الرميد عقب انتهاء مهامه الحكومية، “تلقينا بكل ترحيب رسالة الشكر والامتنان التي رفعتها إلى جلالتنا، عقب انتهاء مهامك بعد عشر سنوات من العمل الحكومي أبنت خلالها على عطاء سخي مطبوع بغيرة وطنية صادقة وحرص شديد على خدمة المصالح العليا للوطن، في ولاء مكين للعرش العلوي المجيد ولثوابت الامة ومقدساتها”.

sahel

وأضاف الملك خلال الرسالة، “إننا نعرب لك عن بالغ تقديرنا لما تضمنته رسالتك من صادق مشاعر العرفان والاخلاص والولاء لجانبنا الشريف، وعلى ما أسديته من خدمات جليلة لندعو الله عز وجل أن يديم عليك نعمة الصحة والعافية، بشمولا بسابغ عطفنا ورضانا وبموصول عنايتنا المولوية السامية”.

يشار إلى أن المصطفى الرميد يعتبر من بين مؤسسي حزب العدالة والتنمية، وتقلد منصب وزير العدل والحريات بين 3 يناير 2012 و5 أبريل 2017 في حكومة بنكيران بعد فوز حزبه في الانتخابات البرلمانية المغربية سنة 2011. كما شغل منذ 2017 منصب وزير الدولة المُكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان في حكومة العثماني، قبل أن يعتزل السياسة بعد اندحار حزبه خلال انتخابات 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة