المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتوج بطلا لبطولة كأس العرب

هيئة التحرير28 يونيو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 12:38 مساءً
هيئة التحرير
مختارات
المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتوج بطلا لبطولة كأس العرب

توج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بطلا لبطولة كأس العرب، عقب فوزه على نظيره العراقي، بثلاثة أهداف لصفر، في المباراة النهائية التي جمعتهما، الثلاثاء 28 يونيو 2022، في مدينة الدمام، بالمملكة العربية السعودية.

هذا، وللمرة الثانية على التوالي، يتوج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بطلا لكأس العرب، بعد الأولى، السنة الماضية، حين فاز على نظيره المصري، بنتيجة أربعة أهداف لصفر.

وأكد، من جديد، المنتخب الوطني، خلال هذه البطولة، تطوره في السنوات الأخيرة، إذ أنه أضحى واحدا من بين أبرز 10 منتخبات عالمية، استنادا إلى آخر ترتيب دولي.

sahel

وكان المنتخب المغربي بلغ المباراة النهائية لكأس العرب بفوزه، في دور المجموعات، على كل من الكويت، الصومال، موريتانيا، ثم فاز في ربع النهائي على نظيره الليبي، وفاز في نصف النهائي على نظيره المصري.

وأحرز المنتخب المغربي ما مجموعه 44 هدفا، استقبلت مرماه 6 أهداف فقط.

وبهذا التتويج، أكد المنتخب الوطني هيمنته على كرة القدم داخل القاعة على المستوى القاري والجهوي، إذ أنه توج بطلا لكأس إفريقيا مرتين متتاليتين سنتي 2016 و2020، إضافة إلى تتويجه بكأس العرب مرتين متتاليتين أيضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة