بالداخلة …الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية تصدر بيانا هذا نصه ..

هيئة التحرير30 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 30 أغسطس 2021 - 1:08 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
بالداخلة …الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية تصدر بيانا هذا نصه ..

بـــــيان

متابعة منها لكافة مجريات الشأن السياسي بالجهة وخاصة ما يتعلق بالحملة الانتخابية للانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية، وما يواكبها من تطورات، عقدت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب يوم 29 غشت 2021، لقاء تدارست خلاله مجموعة من القضايا التنظيمية المتعلقة ببعض الترشيحات الخاصة بأعضاء عاملين بالحزب ببعض اللوائح الانتخابية، والذين لم يلتزموا بمقتضيات المادة 88 من النظام الأساسي للحزب وكذا مقتضيات المادة 21 والمادة 22 من القانون التنظيمي للأحزاب السياسية المتعلقة بالتخلي عن الانتماء السياسي، كما وقفت على بعض الخروقات الانتخابية المتعلقة بالتدليس على الناخب وعدم نشر اللوائح كاملة.  

وتأسيسا على ما سبق فإن الكتابة الجهوية للحزب تعلن للرأي العام ما يلي:

تثمينها الموقف الذي عبر عنه الممثل الأول للسلطة الترابية خلال لقائه مع كافة وكلاء اللوائح الممثلة بالجهة.

sahel

تحذيرها من كل ما يُرَوَّجُ له حول بعض التدابير التي يخطط لها للتلاعب بنتائج الانتخابات، الأمر الذي سيكون له لا محالة أثر على سمعة الوطن؛

تأكيدها على أنها لم تبث في أي استقالة لم تستوف الشروط والشكليات المنصوص عليها في النظام الأساسي للحزب وكذا المساطر المعمول بها؛

تسجيلها الخروقات التي تهدف إلى التدليس على الناخب من خلال عدم الإعلان عن جميع مرشحي بعض اللوائح الانتخابية المنافسة، واستعدادها سلك المساطر القانونية من أجل تصحيح هذه الخروقات.

                                  

                                         عن الكتاب الجهوية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة