بالداخلة .. تأخر حسم السنبلة في مرشحيها يطرح عدة تساؤلات .

هيئة التحرير2 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 2 أغسطس 2021 - 5:16 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
بالداخلة .. تأخر حسم السنبلة في مرشحيها يطرح عدة تساؤلات .

بالداخلة لاحديث اليوم  للرأي العام المحلي سوى عن عجز حزب السنبلة عن تقديم مرشحين أو تشكيل لوائح للتباري على المقاعد المخصصة للإنتخابات من مختلف الأصناف وخصوصا المهنية ، التي تجرى حملاتها الانتخابية هذه الايام.

sahel

هذا وقد ذهب متتبعون للشأن العام السياسي بعيدا حيث أكدو على أن ماتبقى بتنظيم “السنبلة”  بالداخلة نهايته قريبة ، وأن المرشحين المحتملين باسمه أدركوا أن الشارع سيعاقبهم شر عقاب فقرروا الإنسحاب أو عدم المشاركة خوفا من الهزيمة .. إذ سيحاسبون على ولايتين إنتدابيتين بالمجلس البلدي وتمثيليتين في البرلمان وتمثيليات مجلس الجهة..والتي لم تستفد منها الداخلة غير الأصفار الضخمة !! وهذا الأمر أضحى حديث العام والخاص ، وأضحى معه المواطن متتبعا ذكيا للمنتخبين وفائدتهم على المدينة  ما عجل بإنسحاب وجوه من حزب السنبلة والإلتحاق بحزب التراكتور .

ومن تلك التخوفات لدى هؤلاء المسؤولين عن الحزب أن هناك أشخاص بقدرة قادر أبوا إلا أن يتواروا عن الأنظار، فكان التخوف من الهزيمة واقعا ومبررا مشروعا في نظرهم سيحفظ ماء وجه من نوى خوض الاستحقاقات الإنتخابية المقبلة باسم السنبلة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة