بالصور .. عضوات مجلس جماعة الداخلة يشاركن في عيد الجمعيات بمدينة كراي الفرنسية

هيئة التحرير18 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2023 - 2:20 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
بالصور .. عضوات مجلس جماعة الداخلة يشاركن في عيد الجمعيات بمدينة كراي الفرنسية

شاركت السيدة “فاطمة بابوزيد ” النائبة السابعة لرئيس المجلس الجماعي للداخلة،رفقة السيدة ” نزهة النقرة “نائبة كاتبة المجلس في الإحتفالات السنوية التي تنظمها مدينة كراي الفرنسية خلال شهر يونيو من كل سنة تحت شعار ” عيد الجمعيات”.

IMG 20230618 WA0011 - جريدة الساحل بريس

الملتقى هو عبارة عن مهرجان ثقافي، ويشكل مناسبة يلتقى فيها جميع الشركاء و أصدقاء التعاون اللامركزي والتوأمة الذين تربطهم إتفاقيات مع بلدية كراي و من ضمنهم جماعة الداخلة.

IMG 20230618 WA0015 - جريدة الساحل بريس

sahel

وفي ذات الصدد، أوضحت السيدة “فاطمة بابوزيد” في تصريح لها أن هذه الزيارة ” تندرج في إطار إتفاقية التعاون التي تجمع بين جماعة الداخلة و بلدية كراي الفرنسية والتي تمثل القطاعات ذات المصالح المشتركة بين الجماعتين.

IMG 20230618 WA0013 - جريدة الساحل بريس

و تسعى جماعة الداخلة و بلدية كراي الفرنسية حسب تصريح السيدة “فاطمة ابا بوزيد” من خلال هذه الإتفاقية إلى تطوير العلاقة بين مدينة الداخلة و مدينة كراي في شتى المجالات، مؤكدة أن هذه الزيارة تعتبر نموذجا للدبلوماسية الموازية التي تقوم بها جماعة الداخلة بقيادة السيد “الراغب حرمة الله”رئيس مجلس جماعة الداخلة.

IMG 20230618 WA0014 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة