برنامج التنمية والتأهيل الحضري لمدينة الداخلة على طاولة الوزيرة فاطمة الزهراء المنصوري

هيئة التحرير29 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 29 ديسمبر 2021 - 12:08 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
برنامج التنمية والتأهيل الحضري لمدينة الداخلة على طاولة الوزيرة فاطمة الزهراء المنصوري

مراسلة :

إستقبلت صباح اليوم السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة بمقر الوزارة بالعاصمة الرباط،السيد الراغب حرمة الله رئيس المجلس الجماعي للداخلة بمعية السيد “أمبارك حمية” النائب الأول لرئيس مجلس جهة الداخلة، والسيد “سلامة حمية” رئيس المجلس الإقليمي لوادي الذهب.

 اللقاء كان فرصة للنقاش حول تتبع و تقييم،  برنامج التنمية والتأهيل الحضري لمدينة الداخلة و طرح الإكرهات التي تعاني منها المدينة لأخذها بعين الإعتبار ضمن البرنامج الحكومي فيما يتعلق بشق التنمية والتأهيل الحضري، من أجل تأهيل الشوارع والطرق الرئيسية والساحات العمومية و المساحات الخضراء،بالإضافة إلى إحداث مرافق سوسيو إقتصادية واجتماعية وثقافية ورياضية. 

sahel

و شكل هذا اللقاء أيضا كذلك مناسبة للحديث عن ضرورة وضع برنامج يخص تجهيز التجزئات السكنية التي لم يتم تجهيزها إلى حدود الساعة،إلى جانب  برنامج السكن الغير اللائق، و السكن المهدد بالإنهيار، وكذلك برنامج مدن بدون صفيح.

و في ختام اللقاء عبرت السيدة الوزيرة عن أهمية هذا اللقاء،مؤكدة أنه سيكون بداية العمل المشترك من أجل النهوض بأوضاع الأقاليم الجنوبية عامة و جهة الداخلة وادي الذهب خاصة و الدفع بعجلة التنمية إلى الأحسن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة