بسبب الأشغال .. رئيس جماعة ميجيك في قفص الإتهام .

هيئة التحرير7 يونيو 2021آخر تحديث : الإثنين 7 يونيو 2021 - 8:33 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
بسبب الأشغال .. رئيس جماعة ميجيك في قفص الإتهام .

في جماعة تشكو نقائص تنموية جمة ، طالب مجموعة من المرتفقين اليوم الإثنين 7 يونيو 2021 السلطات الوصية توضيحات حول مدى أحقية وقانونية ما يقوم به رئيس جماعة ميجيك ، الذي أجل أشغال تهيئة المكاتب الإدارية بالجماعة إلى هذه الفترة بالذات والتي أعلنت فيها وزارة الداخلية فتح التسجيل باللوائح الإنتخابية وحث المواطنين على المشاركة بكثافة في الإنتخابات القادمة ، ما قد يعتبر طريقة مخادعة قام بها رئيس جماعة ميجيك لتعطيل الموظفين وتأخيرهم عن عملهم  إلى أجل غير محدد،  بسبب الأشغال والإصلاحات المتأخرة وبالتالي تعطيل المساطر والإجراءات الضرورية الخاصة باللوائح الإنتخابية ، حيث دعا المرتفقون التابعون للجماعة السيد الوالي التدخل العاجل لسير المرفق العمومي بإنتظام واضطراد وتوضيح اللبس وتبيان ما إذا كانت هذه الأشغال الترميمية في هذا الوقت تتم وفق القانون وتخدم المصلحة العامة وتضمن سير المرفق العمومي ، أم أنها تصب في المصالح السياسية الضيقة ووسيلة لربح الوقت تتعطل معها مساطر القيد ونقل القيد والتسجيل باللوائح الإنتخابية ، فهذه الأشغال المتناقضة التي قام بها رئيس جماعة ميجيك في هذا الوقت بالذات تحيلنا إلى طرح تساؤلات مثيرة من قبيل :

sahel

كيف تم تأجيل هذه الأشغال الترميمية إلى هذا الوقت بالذات ؟ ولماذا تخلف الموظفون عن الإلتحاق بعملهم ما عطل مساطر القيد ونقل القيد والتسجيل التي دعت إليها وزارة الداخلية ؟ وما الهدف من هذه الأشغال التي ضرت بحقوق المواطنين في التسجيل في اللوائح الإنتخابية للتصويت في الإستحقاقات المقبلة ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة