بسبب البهاوي خلاف على المباشر بين الإعلامي مومو والرابور الحر ..

هيئة التحرير14 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 - 7:14 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
بسبب البهاوي خلاف على المباشر بين الإعلامي مومو والرابور الحر ..
نشر المنشط الإذاعي “مومو” مقطعا مصورا على حسابه الرسمي بموقع الانستغرام، حول خلاف نشب بينه وبين الرابور “الحر”.
sahel
ووجه مومو في الفيديو المذكور، حديثه للمتابعين، طالبا إياهم التحكيم في المشكلة، حيث عرض لقطة من لقطات تصوير إحدى حلقات برنامج “مومو شو” والتي استضاف فيها الحر، وذلك قبل أن ينسحب الأخير من الاستوديو في حالة غضب.
ويتعلق الأمر، بسؤال وجهه المنشط الإذاعي للرابور، حول مستجدات “الديو” الذي سيجمعه بالفنان زهير البهاوي، الشيء الذي أغضب الحر، وجعله ينسحب من الاستوديو، موضحا أنه اتفق قبل الحلقة مع مومو على أن لا يطرح عليه هذا السؤال.
وفي الوقت الذي عبر الحر فيه عن انفعاله وغادر مكان التسجيل، ثار مومو مستفسرا حول الخطأ الذي ارتكبه، مشددا على أن لا أحد يملك حق التحكم في الأسئلة التي يطرحها على ضيوفه.
في المقابل، قال عدد من المتابعين، إن تصرف مومو كان خاطئا، موضحين أنه لا يجوز خرق الاتفاق وطرح أسئلة يرفضها الضيف، فيما استغرب آخرون من تصرف ابن الفنيدق في إشارة إلى أن الموقف لم يكن يستحق كل ذاك الغضب.
من جهة أخرى، قال مجموعة من المهتمين، إن الأمر لا يتعدى كونه مقلبا، وخطة لترويج الحلقة، ولا يوجد أي خلاف بين الفنانين.
حري بالذكر أنه تم إلغاء، في وقت سابق، وبشكل مفاجئ أغنية كانت  ستجمع “الحر” بزهير بهاوي، والتي كانت ستصدر خلال احتفالات عيد الحب، وذلك بسبب خلاف بين الفنانين، حيث اعتذر البهاوي من جمهوره معللا بأن الحر قد اعتذر عن تقديم العمل المشترك بسبب التزاماته المهنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة