بسبب مغني الراب طوطو .. حكومة أخنوش تتبرأ من سهرات وزارة الثقافة ؟

هيئة التحرير30 سبتمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2022 - 10:11 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
بسبب مغني الراب طوطو .. حكومة أخنوش تتبرأ من سهرات وزارة الثقافة ؟

تبرأت الحكومة أمس الخميس 29 شتنبر الجاري، من سهرات وزارة الثقافة والتي أحدث مؤخرا الجدل بسبب مغني الراب المعروف بـ “الغراندي طوطو” الذي استعمل في سهرته كلمات خادشة للحياء، بالإضافة إلى ترويجه خلال ندوة صحفية،للتعاطي للمخدرات أمام عدسات الكاميرا.

وأعرب الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس خلال الندوة الصحفية التي تعقب المجلس الحكومي، عن إحراج الحكومة من الموضوع والذي حاول التبرء منه حين قال إن الأخيرة ترفض هذا النزوح نحو خدش الحياء وتعتبره سلوكا غير مقبول.

sahel

وأورد بايتاس أن النشاط يخص وزارة الثقافة ضمن مختلف التظاهرات التي تنظمها في فصل الصيف، كاشفا أنه تحدث مع الوزير الوصي على القطاع، مهدي بنسعيد، وأنه نبهه من مغبة مثل هذه الأخطاء التي تشكل جدلا واسعا لدى المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المسؤول الحكومي، أن بنسعيد أكد أن وزارته تعمل على عدم تكرار هذه السلوكات التي تمس المغاربة، مشيرا إلى أن “النشاط نظم في شراكة مع مؤسسة مسؤولة على التنشيط وكان من الطبيعي أن تدخل الوزارة في هذه الشراكة للمساهمة تجربتها، و بالتالي فهذا ليس له علاقة مع البرامج التي تدبرها الحكومة”، بحسب تعبيره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة