بعد إنتخابه رئيسا جديدا لفريق نجوم أوسرد .. “محمد لمين حرمة الله يصرح أنه” لن يدخر جهدا من أجل تألق الفريق على مستوى البطولة الوطنية

هيئة التحرير29 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2023 - 8:14 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
بعد إنتخابه رئيسا جديدا لفريق نجوم أوسرد .. “محمد لمين حرمة الله يصرح أنه” لن يدخر جهدا من أجل تألق الفريق على مستوى البطولة الوطنية

توجت أشغال الجمع العام لفريق نادي نجوم أوسرد زوال اليوم بإنتخاب النائب البرلماني السيد محمد الأمين حرمة الله رئيسا للفريق خلفا للسيد لأعلي أحمد زين، وذلك بإجماع منخرطي الفريق .

وقد عبر حرمة الله في كلمته بعد عملية التصويت عن فخره بهذا الإجماع على شخصه، وعلى الثقة التي طوقه بها منخرطي الفريق المحلي الممثل لجهة الداخلة وادي الذهب بمنافسات القسم الأول هواة، لافتا إلى أنه لن يدخر جهدا من أجل تألق الفريق على مستوى البطولة الوطنية، وتسلق المراتب للصعود للقسم الإحترافي .

sahel

كما أشاد الرئيس الجديد للنادي بمجهودات الرئيس السابق للفريق السيد أحمد زين والتي وصفها بالمشكورة طيلة الفترة الإنتدابية الماضية، وذلك على الرغم من المعوقات والإكراهات التي عانى من وطأتها الفريق طيلة المراحل الماضية .

وأختتم حرمة الله كلمته الحماسية التي تفاعل معها جميع الحضور بالتأكيد على أن الرهانات الملقاة على عاتقه وعلى عاتق المكتب المسير كبيرة جدا، وتستدعي الكثير من التحدي وتظافر الجهود كل من موقعه لكسبها، وبما ينعكس على صورة كرة القدم والأجيال الصاعدة بجهة الداخلة، مشددا على أن الجمهور الرياضي والساكنة يستحقان فريقا يشرف المنطقة، ويميط اللثام عن المواهب الكروية التي تزخر بها الجهة، موجها الدعوة لكافة الفاعلين لدعم الفريق وتوفير كل الإمكانات المادية والبشرية والمعنوية لكسب رهان النهوض بالفريق على جميع المستويات والأصعدة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة