بعد تواريه عن الأنظار ..الدرك يتمكن من توقيف المتهم الرئيسي في ارتكاب الجريمة النكراء التي هزت ساكنة طنجة (تطورات جديدة)

هيئة التحرير23 يونيو 2024آخر تحديث : الأحد 23 يونيو 2024 - 3:21 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
بعد تواريه عن الأنظار ..الدرك يتمكن من توقيف المتهم الرئيسي في ارتكاب الجريمة النكراء التي هزت ساكنة طنجة (تطورات جديدة)

بعد أن توارى عن الأنظار مباشرة عقب ارتكابه الجريمة النكراء التي هزت ساكنة طنجة، بحيث صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية، تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بالناظور ليلة السبت 22 يونيو الجاري، من توقيف المتهم الرئيسي في ارتكاب جريمة قتل وحرق مصففة شعر ومسيرة مقهى ، داخل شقة سكنية بمنطقة « النجمة » وسط المدينة.

عناصر الدرك الملكي اهتدت إلى معرفة مكان اختفاء المتهم الذي كانت تربطه علاقة عاطفية مع الضحية، قبل أن تعمل وفق خطة أمنية عمدت إلى محاصرته وتوقيفه بإحدى القرى بمدينة الناظور، حيث من المنتظر أن يتم تسليمه لعناصر الدرك بطنجة اليوم الأحد لمواصلة البحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة لدى استئنافية طنجة.
وتعود تفاصيل هذه الجريمة البشعة إلى شهر ماي المنصرم، بعدما تم العثور على جثة الضحية البالغة من العمر قيد حياتها 38 سنة وتنحدر من مكناس، داخل حقيبة سفر بمنطقة خالية بجماعة اكزناية ضواحي المدينة، من طرف أحد الكسابة، وبداخلها جثة الضحية التي تم تقطيعها على شكل أجزاء قبل حرقها بداخل الحقيبة.

sahel

وكانت تحريات عناصر الدرك انطلقت من محيط منطقة العثور على الجثة، إذ قامت بتفريغ جميع تسجيلات الكاميرات بالمنطقة، لتهتدي لنوع السيارة المستعملة في نقل الجثة، ومنها تم تنقيط لوحات ترقيم سبع سيارات من النوع نفسه، تم رصدها بالمنطقة المذكورة، ليتم رصد سيارة مسجلة تحت اسم أم الهالكة، حيث تم الاتصال بها واستدعائها من أجل الاستماع لها في القضية.

مصادر مقربة من التحقيقات في هذه القضية أفادت بأن البحث الذي أجرته ضابطة الدرك عن السيارة قادها إلى “حومة الدراوة” بدار التونسي، حيث عثر على السيارة من نوع “ميني ليفان”، إذ تم نقلها إلى سرية الدرك بطنجة من أجل إجراء الاختبارات التقنية والعلمية اللازمة، بحيث كشفت المعطيات الأولية للبحث أن السيارة استعملت في نقل الجثة إلى منطقة اكزناية من أجل التخلص منها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة