بقرار خلف الكواليس .. حرم على إثره بنشقرون من الترشح باسم حزب الكتاب

هيئة التحرير23 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 23 أغسطس 2021 - 1:59 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
بقرار خلف الكواليس .. حرم على إثره بنشقرون من الترشح باسم حزب الكتاب

في مراسلة توصلت بها جريدة ” الساحل بريس ” من البرلماني عن حزب التقدم والإشتراكية جمال كريمي بنشقرون بخصوص رفض تزكيته للانتخابات من قبل حزبه .

وقال بنشقرون “إلى كل من يسأل عن ترشحي للانتخابات المقبلة أقول “ها أندا أصدم على مضض بقرار في الكواليس قد صدر، فيا ترى في التقدم والاشتراكية، يعرف من رسم و قرر”.

sahel

وأضاف “إني أولا وأخيرا إبن وفي لهذا الحزب دائما ما حييت، إني مدعم بكل جوارحي لحزبي متمنيا له كل التميز”، مضحا في تديوينة فيسبوكية أنه “تقدم بترشيحه كأي مناضل في صفوف الحزب، وانتظر اجتماع هياكل الحزب للحسم و لم تجتمع.”

وتابع ” رسمت حدا و كلي طموح و الطموح مشروع للجميع، كفيت، و قدرت نفسي في موقع من بين كل المواقع، بكل تواضع أردت استثمار تجربتي لفائدة حزبي، انتصرت للقرار الحكيم لقادة الحزب و لم أجده، عبرت متألما عن الواقع و عن الأسباب تساءلت، لم اجد من كل الاجوبة منطقا يحرم اي مناضل من حقه”.

بنشقرون يعتبر من أبرز برلمانيي الكتاب خلال الولاية التشريعية المنتهية، حيت بصم على حضور قوي خلال المناقشات العام واجتماعات اللجان وسجل مداخلات خلقت سجالا فيما بعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة