بنكيران في هجوم جديد .. حكومة أخنوش يجب أن لا تبكي فهي المسؤولة عن حل مشاكل المغاربة

هيئة التحرير1 مايو 2023آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2023 - 7:24 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
بنكيران في هجوم جديد .. حكومة أخنوش يجب أن لا تبكي فهي المسؤولة عن حل مشاكل المغاربة

هاجم عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، حكومة عزيز أخنوش، قائلا : “إذا كانت هذه حكومة فيجب عليها ألا تبكي، هي مسؤولة عن حل مشاكل المغاربة”.

وخاطب بنكيران رئيس الحكومة عزيز اخنوش، خلال المهرجان الخطابي الذي نظمه الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، بمناسبة عيد العمال بالدار البيضاء، اليوم الاثنين فاتح ماي، قائلا: “يلا مكنتيش قادر تحلّْ المشاكل عليك على الأقل أن تتحدث مع الرأي العام بصدق وتشرح له الوضع”.

sahel

وأضاف بنكيران، رئيس الحكومة قبل الوصول إلى منصبه وعد وعودا لا تنتهي لم يتم تنفيذها.. ومع الأسف صدّقه عدد من المغاربة وصوتوا مقابل دراهم معدودات، وهؤلاء لا حق لهم في الاحتجاج لأنهم أخذوا أموالا وباعوا كرامتهم ووطنهم ومستقبلهم”، لكن هذه الوعود تبخرت، لدرجة أننا لم نعد نرى توزيع المؤونات على الأسر الفقيرة، رغم ارتفاع الأسعار خلال شهر رمضان.

وتابع بنكيران، المواد الغذائية والمحروقات ارتفعت بشكل صاروخي، وبالتالي يجب أن تكون الأمور واضحة، قائلا “المغاربة كلهم تيدعيو على أخنوش”، مشددا على أنه يجب على أخنوش أن يوضح للمغاربة بأي لغة يفهمها، من أجل أن يكسب ثقتهم، قائلا “مفهمتش علاش ساكت هاد أخنوش”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة