بنكيران يسلط لسانه على عزيز أخنوش

هيئة التحرير5 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأحد 5 سبتمبر 2021 - 5:41 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
بنكيران يسلط لسانه على عزيز أخنوش

لم يبالي الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة السابق, عبد الإلاه بنكيران, في مهاجمة الملياردير عزيز اخنوش رئيس حزب التجمع الوطني لأحرار, اثر الوضع الحالي الذي يعيشه المغرب والمتميز بالإستعداد ليوم الاقتراع الذي يصادف الثامن من شتنبر الجاري.

هذا وهاجم بنكيران في فيديو مباشر بثه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”, (هاجم) عزيز أخنوش, مؤكداً أنه لا يصلح لأن يكون رئيس حكومة على اعتباره لا يتوفر على الكاريزما اللازمة لتقلد المنصب المذكور.

sahel

وأكد بنكيران في الفيديو ذاته أن أخنوش لا يتوفر على رؤية استشرافية لتنفيذ الوعود التي أتى بها في برنامجه الانتخابي, معللاً ذلك كون أخنوش لم يسبق ان مارس السياسة ولا يعرف كيف يدبر القضايا السياسية.

وفي سياق ذاته انتهز بنكيران الفرصة لنشر غسيل عزيز اخنوش, بالعودة الى المحطات السياسية المنصرمة, مشيراً الى أن اخنوش عارض تقديم الدعم المباشر, وتساءل بنيكران كيف لشخص يعارض ثم يعود بعد سنوات ويدرجه ضمن برناجمه الانتخابي.

ودعا بنكيران في الفيديو نفسه المغاربة الى المشاركة المكثفة في الإنتخابات, وعدم الانحياز لمن يحرضون على المقاطعة, كما وحه النداء للتصويت على الأشخاص المناسبين الممكن لهم خدمة مصالحهم والرقي الى مستوى تطلعاتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة