تحضيرات حزب الإستقلال متواصلة لعقد مؤتمره ال 18

هيئة التحرير31 مارس 2024آخر تحديث : الأحد 31 مارس 2024 - 10:38 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
تحضيرات حزب الإستقلال متواصلة لعقد مؤتمره ال 18

قدم رؤساء اللجان المتفرعة عن اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر 18 لحزب الاستقلال، خلال اجتماع عقدته السبت بالمركز العام للحزب بالرباط، برئاسة عبد الجبار الرشيدي رئيس اللجنة التحضيرية الوطنية، وبحضور الأمين العام نزار بركة وأعضاء من اللجنة التنفيذية، (قدموا) ملخصات تركيبية للتقارير التي أعدتها هذه اللجان.

و أفاد بلاغ للجنة أن هذا الاجتماع عرف “نقاشا مستفيضا ومسؤولا ومثمرا من طرف أعضاء اللجنة التحضيرية الوطنية لمضامين هذه التقارير، والتي تعكس رؤية الحزب ومشروعه المجتمعي التعادلي الذي يتجدد خلال كل مؤتمر”، مضيفا أن هذه التقارير :”قدمت إجابات شافية لعدد من الإشكاليات المستحدثة، كما قدمت بدائل وحلول مبتكرة وتصورات للمستقبل مع إدماج المقاربة المتعلقة بمواجهة المخاطر، وهذا ما يميز الذكاء الاستقلالي المتفرد”.

sahel

وأبرزت هاته التقارير والوثائق، حسب البلاغ، و التي تأتي مطبوعة بخلفية إيديولوجية وسياسية، المستوى العالي لجودة المضامين والفكر الاستقلالي والرؤية التي يقدمها الحزب اليوم لمختلف القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية المطروحة من أجل المساهمة في تطوير البلاد وفي جميع الأوراش المهيكلة الكبرى التي يقودها الملك محمد السادس.

وهذا و تقرر عقد الاجتماع المقبل للجنة التحضيرية الوطنية يوم الأحد 14 ابريل 2024 بالرباط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة