تمثيلية وازنة لجهة الداخلة وادي الذهب في المكتب السياسي لحزب الوحدة والديمقراطية

هيئة التحريرمنذ 54 دقيقةآخر تحديث :
تمثيلية وازنة لجهة الداخلة وادي الذهب في المكتب السياسي لحزب الوحدة والديمقراطية

في محطة تنظيمية تعكس توجه حزب الوحدة والديمقراطية نحو تجديد هياكله وتعزيز تمثيلية مختلف جهات المملكة، أسفر المؤتمر الوطني للحزب عن انتخاب عبد المالك دحشور أمينًا عامًا، إلى جانب تشكيل مكتب سياسي جديد يضم 22 عضوًا، من بينهم الأمين العام.

وسجلت جهة الداخلة وادي الذهب حضورًا بارزًا داخل القيادة الجديدة للحزب، من خلال انتخاب اعلي بنان ومحمد حمو عضوين بالمكتب السياسي، في خطوة تعكس الثقة التي تحظى بها أطر ومناضلو الجهة داخل التنظيم الحزبي، وتعزز حضور الأقاليم الجنوبية في دوائر صناعة القرار السياسي.

وضمت تشكيلة المكتب السياسي لحزب الوحدة والديمقراطية كلا من:
عبد المالك دحشور (الأمين العام)
مصطفى قدور
محمد سافع
عزيز الحقني
اعلي بنان
محمد حمو
يونس المصطفى
محمد الأمين الحسناوي
محمد الحبيب أمان
أركوك بويا
عبد الحق العلوي
محمد الغزواني
خديجة سبا
ليلى الجيلالي
حسناء عابدي
محمد الدامون
رشيد الجعايدي
أحمد سالك بلال
موسى إسبان
الكوخ عبد الخالق
نبيل الهوم
محمد هموش

ويُرتقب أن يباشر المكتب السياسي الجديد مهامه خلال المرحلة المقبلة، من خلال تنزيل البرنامج السياسي والتنظيمي للحزب، وتقوية حضوره الميداني، وتوسيع قاعدته التنظيمية، بما يستجيب لتطلعات مناضليه ويعزز موقعه في المشهد السياسي الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة