جهة الداخلة وادي الذهب تحتضن النسخة السادسة من البطولة الدولية لركوب الأمواج الكايت سورف …

هيئة التحرير5 أغسطس 2021آخر تحديث : الخميس 5 أغسطس 2021 - 6:36 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
جهة الداخلة وادي الذهب تحتضن النسخة السادسة من البطولة الدولية لركوب الأمواج الكايت سورف …

تستعد مدينة الداخلة لتنظيم  تظاهرة رياضية دولية كبيرة ، تجمع عدد من ممارسي هذه الرياضة ، كما تعتبر من أبرز المواعد لمحترفي وهواة هذه الرياضة البحرية  ، حيث تتميز بانفرادها وسط التظاهرات الرياضية التي تحتضنها المملكة ، ستكون المنطقة الكيلومترية 25 محطة إنطلاق المسابقة الرياضية وصولا إلى منطقة لكويرة جنوبا ، في الفترة الممتدة ما بين 14 و 20 غشت 2021  ، قبلة للمشاركات والمشاركين المغاربة والأجانب، من ممارسي رياضة ركوب الأمواج، حيث تعتبر هذه البطولة الدولية لركوب الأمواج ،  إحدى أهم التظاهرات المشهود لها على الصعيد الدولي ، والتي تحظى بمتابعة واسعة لكبار محترفي “الكايت سورف” ، في الوقت الذي تفتح هذه المسابقة أبوابها أمام الجميع لاكتشاف هذه الرياضة بالمواصفات الاحترافية ، وتعد هذه المسابقة الدولية إحدى أهم المبادرات التي تقدم بها المجلس الجهوي بدعم وصل إلى 2 مليون درهم ” للجمعية المغربية للكايت سورف ”  و “تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ” ، بهدف تنظيم هذه المسابقةو و بمشاركة مجموعة كبيرة من المتسابقين الدوليين والمغاربة ، وبحضور وسائل إعلام دولية محلية ووطنية  لتغطية هذا الحدث  العالمي ، الذي سينطلق من خليج وادي الذهب شمالا وصولا إلى لكويرة جنوبا .

sahel

وتشكل هذه  المسابقة ، فرصة حقيقة أمام المشاركين والجمهور لإكتشاف ما تزخر به جهة الداخلة وادي الذهب من مؤهلات بحرية .

وتتويجا لما سبق وتصحيحا لما تم نشره مؤخرا عبر وسائل التواصل الإجتماعي بكون أن الدعم المقدم من طرف الجهة هو مقدم ل dakhla spirit .. فحسب المعلومات التي نتوفر عليها ، تؤكد بأن التظاهرة الدولية هي من تنظيم الجمعية المغربية للكايت سورف وليس dakhla spirit .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة