جولة إستكشافية للوفد النيجيري تقوده إلى وحدة لتصبير وتجميد الأسماك التابعة لمجموعة الكينغ بلاجيك بالداخلة

هيئة التحرير3 أغسطس 2024آخر تحديث : السبت 3 أغسطس 2024 - 1:59 مساءً
هيئة التحرير
البحر بريس
جولة إستكشافية للوفد النيجيري تقوده إلى وحدة لتصبير وتجميد الأسماك التابعة لمجموعة الكينغ بلاجيك بالداخلة

في اطار جولته الإستكشافية لأهم المؤهلات البحرية التي تزخر بها مدينة الداخلة حاضرة الاقاليم الجنوبية للمملكة المغربية ، وقف الوفد الميجيري امس الجمعة على ظروف اشتغال وحدة لتصبير وتجميد الأسماك التابعة لمجموعة الكينغ بلاجيك ؛ حيث تلقى هناك شروحات مفصلة حول عملية تصبير سمك السردين ، من طرف المدير العام لذات المجموعة السيد ” رضى الشامي ” ، حيث تم التطرق ايضا خلال هذه الزيارة إلى الجهود المبذولة في مجال الصيد البحري من أجل ضمان جميع معايير السلامة و الجودة بدأ من مراحله الأولى إلى غاية التصدير.

sahel

وأبدى الوفد النيجيري ، اهتمامه بفرص الاستثمار التي يتيحها هذا الإقليم ، وذلك بعد اطلاعهم على عدد من المشاريع المهمة في قطاع الصيد البحري والصناعات المرتبطة به والتي توحي بتجربة استثمارية هائلة بالمنطقة.

وفي نهاية هذه الجولة عبر الوفد النيجيري عن مدى إعجابه بتطور البنيات التحتية البحرية ومنشئاتها وهيكلتها و خاصة سياسة الجودة المتبعة داخل هذه المعامل اضافة الى فرص الاستثمار الكبيرة والمتاحة لعشاق الاستثمار في القطاع البحري .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة