حادثة الصفعة تُعرض مضيان لإنتقادات قاسية من قبل الفريق الإستقلالي بمجلس النواب

هيئة التحرير11 مارس 2024آخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2024 - 10:28 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
حادثة الصفعة تُعرض مضيان لإنتقادات قاسية من قبل الفريق الإستقلالي بمجلس النواب

أفاد مصدر مطلع عن تعرض نور الذين مضيان، رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، لانتقادات قاسية من قبل أعضاء الفريق، وذلك بسبب تصريحاته في وسائل الإعلام حول حادثة صفع النائب منصف الطوب. وقد أثارت تلك التصريحات موجة من الانتقادات داخل الحزب، اذ عبّر نواب الفريق عن استيائهم واستنكارهم لتصرفات مضيان.

sahel

وفي هذا السياق، جدد مضيان تأكيده على وقوفه إلى جانب النائب منصف الطوب، الذي تعرض للاعتداء، وطالب بعدم تجاوز حدود الانتقاد، مؤكدًا أن تلك الحوادث الفردية لا تعكس حقيقة الوضع داخل الحزب. وقد عقد الفريق اجتماعًا تضامنيًا مع النائب المتضرر، مناشدًا بتحميل المعتدي مسؤوليته.

وبالإضافة إلى ذلك، كشف العياشي الفرفار، عضو الفريق النيابي لحزب الاستقلال، عن الخطوات التي اتخذها الحزب في هذا الصدد، مشيرًا إلى أن الأمر اتخذ مسارين: مسار قضائي ومسار سياسي. وأكدت الفرقة التضامن المطلق مع النائب المتضرر ومطالبتهم بتجميد عضوية المعتدي، مؤكدين أن تلك التصرفات لا تتماشى مع أخلاقيات الحزب والعمل السياسي المحترم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة