حزب الأحرار بالداخلة .. يواصل إستمالة الناخبين بطرق ملتوية ؟

هيئة التحرير1 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 1 سبتمبر 2021 - 3:12 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
حزب الأحرار بالداخلة .. يواصل إستمالة الناخبين بطرق ملتوية ؟

في ظل ما تشهده الساحة السياسية في الداخلة من تجذابات ، تتجه بعض الوجوه الحزبية إلى أقصر الطرق من أجل إستمالة الناخبين بطرق ذكية وفي نفس الوقت مخادعة ، فلم تعد البرامج مجدية بقدر ما تجدي فكرة ” قضي لي نقضي لك ” وهذا دليل واضح على الركوب على بعض المطالب الإجتماعية من أجل الظفر بالمناصب السياسية ، عن طريق إستمالة الناخبين بطرق غير مشروعة ، بطلها هذه المرة حزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة ، فبعد واقعة الكفة الرمضانية هاهو اليوم وجه حزبي من الأحرار يستميل الناخبين بفكرة البقع الأرضية .

ففي أخبار متداولة محليا تبين أن وجها إنتخابا معروف بحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة ومرشح، إجتمع لعدة مرات بفئة من أساتذة التعليم ، كانوا يطالبون ببقع أرضية في إطار ودادية ، ما جعله يدخل على الخط كوسيط ، سرعان ما تغير ذلك ، وبات يعلق تحقيق الطلب بفكرة التصويت عليه ، بمقابل أن يمنحهم هكتارات خارج المدار الحضري للمدينة ،  على أساس تجهيزها بعد إنتهاء الإنتخابات مباشرة .

sahel

 وتعتبر هذه الظاهرة الغير قانونية ، شكلا من أشكال الإستمالة للناخبين الغير مشروعة و توظيفا سياسيا لملف إجتماعي يفرض من خلاله على الناخب ( الأساتذة)  التصوت للمرشح ،لأجل الإستفاد من مطلبه المتمثل في بقعة أرضية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة