حزب الإستقلال..حملات انتخابية منظمة وإحتضان شعبي متزايد..

هيئة التحرير4 سبتمبر 2021آخر تحديث : السبت 4 سبتمبر 2021 - 4:37 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
حزب الإستقلال..حملات انتخابية منظمة وإحتضان شعبي متزايد..

يعيش حزب الإستقلال ، على وقع الاصداء الإيجابية القادمة من الحملات الانتخابية النظيفة التي يقودها بمختلف أحياء المدينة ، و الاحتضان الشعبي المتزايد لمرشحاته و مرشحيه.

واكدت عدة مصادر مختلفة ، ان حظوظ حزب الإستقلال ، تبقى جد مرتفعة للمنافسة الانتخابية ، في مختلف المستويات الانتخابية ، في ظل قيمة مرشحاته و مرشحيه ، و التفاعل الإيجابي للمواطنين معهم .

وأضافت نفس المصادر ، ان الاستقلال ، سيكون من ضمن الأحزاب المتصدرة للانتخابات ، مؤكدين على تنافسية الحزب ،و على قوة برنامجه الانتخابي ، و استجابة مرشحاته و مرشحيه لتطلعات و انتظارات المواطنين .

sahel

هذا وتابع موقع الساحل بريس ، فعاليات مجموعة من الحملات الانتخابية للإستقلال ، في عدة أحياء بالداخلة ، و وقف على التنظيم الجيد و التجاوب الكبير للمواطنات و المواطنين مع لوائح الحزب .

و تشهد شوارع وأحياء المدينة، حملات انتخابية متميزة تقودها مناضلات و مناضلي الحزب ، في انساجم تام مع مبادئ و قيم الحزب .

و في اتصال هاتفي مع أحد كوادر الحزب  ، أكد لموقع الساحل بريس ، أن حزب الإستقلال ، يشهد التحاقات يومية بفعاليات شبابية و ثقافية ، بشكل طوعي للعمل مع الحزب ، كما أشار الدعم الشعبي الكبير الذي تلقاه لوائح الحزب في الشارع الدخلاوي .

و تجدر الإشارة إلى الحملة الانتخابية بلمهيريز جنوب الداخلة ، بمشاركة المنسق الجهوي الخطاط ينجا ووكيل لائحة البلدية حما أهل بابا ، عرفت تفاعلا كبيرا من المواطنين ، تجسدت في حفاوة الإستقبال ، والتي تؤكد على استعادة الحزب لماكنته اللائقة بإقليم أوسرد ( لمهيريز ).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة