حزب الإستقلال يصنع الحدث من جديد .. بحضوره الوازن وبرنامجه القوي

هيئة التحرير30 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 30 أغسطس 2021 - 4:54 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
حزب الإستقلال يصنع الحدث من جديد .. بحضوره الوازن وبرنامجه القوي

انطلقت من مقر حزب الاستقلال بحي النهضة (مقر بتاح أهل المكي)، خلال اليوم الرابع للحملة الانتخابية، مسيرة جماهيرية حاشدة يقودها ربان السفينة الاستقلالية الخطاط ينجا

الجماهير الاستقلالية جابت عبر السيارات مختلف شوارع وأزقة حي النهضة والغفران وأم التونسي والكسيكسات، قبل العودة إلى مكان الانطلاقة، مختلف شوارع وأزقة حي الوحدة سيرا على الأقدام، والملاحظ خلال هذه التظاهرة الاستقلالية قوة التزام السيد الخطاط ينجا ورفاقه في حزب الميزان بالضوابط والإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة تفشي مرض كوفيد-19.

وفي ذات السياق، أجمعت ساكنة الداخلة على قوة تنظيم وحضور مناضلات ومناضلي حزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب. ويستمر بذلك الاستقلاليون والاستقلاليات في صناعة الحدث بالداخلة منذ الإعلان الرسمي لانطلاق الحملة الانتخابية بتاريخ 26 من غشت 2021، بحضورهم القوي والوازن في المشهد السياسي والحزبي والانتخابي

sahel

من جهته، أكد السيد الخطاط ينجا، المنسق الجهوي لحزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب،  على قوة وصلابة تنظيم حزبه على الصعيد الوطني وكذلك على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب بالخصوص، واصفا التظاهرة بأنها ” مسيرة النصر”، وتبرز مدى تعلق وارتباط الساكنة بحزب الاستقلال ومرشحاته ومرشحيه، كما أن تفاعل ساكنة الداخلة يثبت وبالملموس أنها لا تحابي في حبها لمرشحي ومناضلي الحزب، وهي اليوم ترفع شعار ” الإنصاف الآن “.

وفي ذات السياق، أشار وكيل لائحة انتخابات المجلس الجماعي لحزب الميزان بالداخلة، السيد حمة أهل بابا، أن حضور القيادات المحلية للحزب، يأتي في خضم حملة واسعة النطاق، من أجل التعريف ببرنامجنا الحزبي الواعد، وكذا التواصل مع عموم المواطنات والمواطنين بغية حثهم على التصويت بكثافة على حزب الاستقلال الذي يحمل شعار الميزان، وذلك حفاظا على استمرارية ما حققه الحزب من منجزات تنموية لفائدة جهة الداخلة وادي الذهب.

جدير بالذكر أن الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بجهة الداخلة وادي الذهب، ستشهد منافسة قوية بين الأحزاب المغربية الكبرى، إلا أن المتتبعين للشأن المحلي والجهوي يؤكدون على قوة حضور حزب الاستقلال، الأمر الذي يجعل منه  الحزب الأبرز والأقرب للفوز بالانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية على مستوى الجهة عموما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة