حسن الدرهم يقدم إستقالته من رئاسة الجمعية الرياضية لشباب المسيرة الرياضي

هيئة التحرير8 فبراير 2024آخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2024 - 1:02 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
حسن الدرهم يقدم إستقالته من رئاسة الجمعية الرياضية لشباب المسيرة الرياضي

توصلت جريدة الساحل بريس بنص الإعلان الذي قدمه حسن الدرهم بخصوص إستقالته من رئاسة الجمعية الرياضية لشباب المسيرة الرياضي وجاء فيه :

وبعد إحوالي أعضاء المكتب المديري للجمعية الرياضية شباب المسيرة الرياضي لكرة القدم، إخوالي المنخرطين، بعد طول تفكير وتأمل في مسار الجمعية الرياضية شباب المسيرة الرياضي، ونظرا لعدة إكراهات ولرغبتي في مسايرة نجاح الجمعية، كممثل لجهة الأقاليم الجنوبية الصحراوية المغربية في نسيج كرة القدم الوطنية، فقد فضلت أن أعلن عن إستقالتي من رئاسة الجمعية على أن أبقى مساندا ومدعما لها من موقعي كرئيس للشركة الرياضية شباب المسيرة الرياضي ش.م”.

sahel

وأتقدم بالمناسبة بالشكر الجزيل لكل إخوالي أعضاء المكتب المديري وللمنخرطين على مساعدتهم لي طيلة تحملي لمسؤولية رئاسة الجمعية. كما لا تفوتني الفرصة لأنوه بكل من وزارة الداخلية ومفتشيتي القوات المساعدة للمنطقة الشمالية وللمنطقة الجنوبية والمكتب الشريف للفوسفاط وشركة فوسبوكراع على الدعم المادي والمعنوي واللوجيستيكي المتواصل من طرفهم. ولكل من ساند الجمعية من قريب أو من بعيد، راجيا إستمرارهم في دعم شباب المسيرة الرياضي حتى تحقق المبتغى والطموح المتمثل في العودة للبطولة الإحترافية الأولى، والبحث عن تمثيل الجهة قاريا، ودامت الجمعية الرياضية شباب المسيرة الرياضي العيون شامخة.

ولكم مني في الختام فائق التقدير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة