حفل تسليم هبتين ملكيتين لزاويتي الشيخ “محمد بن محمد سالم” والشيخ “محمد المامي”

هيئة التحرير12 أكتوبر 2023آخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2023 - 6:19 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
حفل تسليم هبتين ملكيتين لزاويتي الشيخ “محمد بن محمد سالم” والشيخ “محمد المامي”

أقيم حفل تسليم هبتين ملكيتين لزاويتي الشيخ “محمد بن محمد سالم”٬ والشيخ “محمد المامي” بالداخلة ، تزامنا مع تخليد الذكرى 25 لوفاة المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وتم حفل تسليم الهبتين الملكيتين من طرف الحاجب الملكي بحضور السيد عبد الرحمان الجوهري عامل اقليم اوسرد، ورئيس وأعضاء المجلس العلمي المحلي بأوسرد٬ وعدد من المنتخبين والمسؤولين المحليين والسلطات المحلية ومريدي الزاويتين.

sahel

وتمت خلال هذا الحفل تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم٬ وإلقاء كلمات من طرف ممثلي الزاويتين أعرب فيهما عن عميق الشكر والامتنان للالتفاتة الملكية السامية٬ مجددين التعبير عن الولاء والإخلاص والتشبث بالعرش العلوي المجيد.

وفي ختام هذا الحفل٬ رفعت أكف الضراعة إلى المولى عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن٬ ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد٬ وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما توجه الحاضرون بالدعاء إلى الباري عز وجل٬ بأن يتغمد بواسع رحمته جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني قدس الله روحيهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة