خاص .. إدراج جهة سوس ماسة ضمن مجال الإختصاصات الفردية والتنظيمية ل” سويلم بوعمود” ( تفاصيل)

هيئة التحرير28 أبريل 2023آخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2023 - 10:43 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
خاص .. إدراج جهة سوس ماسة ضمن مجال الإختصاصات الفردية والتنظيمية ل” سويلم بوعمود” ( تفاصيل)

حضي الناشط الجمعوي” سويلم بوعمود “، بضم جهة سوس ماسة ضمن الإختصاص الترابي له ، بإعتباره منسقا عاما للأنشطة المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام بالجهات الجنوبية الثلاث : ( جهة الداخلة وادي الذهب ، جهة العيون الساقية الحمراء ، جهة كلميم واد نون ) .

sahel

وتوصلت جريدة الساحل بريس بقرار ضم جهة سوس ماسة إلى الجهات الجنوبية الثلاث ، لتنضاف إلى إختصاصات المنسق العام ” سويلم بوعمود ” ، إعترافا بمجهوداته الجبارة والتي أثبتها عن جدارة وإستحقاق ، ومقارعته المتواصلة لأوكار الفساد وإثارة النقاش المجتمعي حول العديد من القضايا التي تدخل ضمن إختصاصات المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام ، والتي كان أخرها مركب منتصر المتورط في صيد جراد البحر ، و الذي أظهر الكثير من الإختلالات والمشاكل التي يعاني منها القطاع الوصي (وزارة الصيد البحري ) .

يشار إلى أن المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام ، يقف في ندا ضد كل المتورطين في قضايا المال العام من رشوة وإختلاسات وتدابير مشبوهة .. ، فقرار دمج جهة سوس سامة ضمن إختصاصات بوعمود ، من شأنه أن يعطيه دفعة قوية للكشف أكثر عن اختلالات تسيير عدد من القطاعات ذات الصلة بالشأن العام ، ومتابعة ملفاتها التي تروج في قسم جرائم المال بمحاكم الإستئناف بسوس ماسة والجهات الجنوبية الثلاث .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة