رئيس النيابة العامة يتفاعل مع شكاية أهل أغريشي بخصوص ملابسات اطلاق سراح شاهد الإثبات

هيئة التحرير15 فبراير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 12:44 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
رئيس النيابة العامة يتفاعل مع شكاية أهل أغريشي بخصوص ملابسات اطلاق سراح شاهد الإثبات
توصلت جريدة الساحل بريس ببيان رقم  6 صادر عن عائلة أهل أغريشي حول ملابسات اختفاء ابنها ” لحبيب اغريشي ” جاء فيه مايلي : 
 
   لازالت قضية اختفاء ابننا “لحبيب اغريشي” تشغل بال الرأي العام خصوصا بعد أن بلغت مدة الإختفاء 8  أيام دون ان تتكشف ظروف اختفائه و نتائج التحقيق التي تباشرها السلطات كما أن العائلة لم تتوانى لحظة منذ اختفائه في ان تتخذ كل الوسائل و السبل و أن تطرق كل الابواب الوطنية و الدولية للكشف عن مصيره و تقديم الجناة للعدالة و كل المتواطئين في تأخير عملية البحث و التحقيق من خلال التدخل الغير مباشر في عملية التحقيق و اطلاق سراح شاهد الإثبات الوحيد الذي وجد ميتا.
     إلى أن العائلة تسجل بإهتمام بالغ حالة الصمت المقللة التي تتخذها السلطات تجاه العائلة حيث لم نستطع إلى حدود اليوم التواصل مع الجهة التي تباشر عملية البحث و التحقيق في قضية اختفاء ابننا” لحبيب اغريشي” الشيء الذي له انعكاسات نفسية على العائلة ادخلتنا جميعا في حالة من الإحباط و القلق.
   و عليه تعلن عائلة أهل اغريشي للرأي العام ما يلي :
شكرها للتفاعل السريع من طرف السيد رئيس النيابة العامة مع الشكاية التي قدمت له و اتخاذه الإجراءات القانونية للكشف عن ملابسات اطلاق سراح شاهد الإثبات.
مطالبتنا السلطات المشرفة على قضية اختفاء ابننا ” لحبيب اغريشي” التواصل مع العائلة و إخبارنا بنتائج التحقيق و المراحل التي وصلت إليها.
sahel
تأكيدنا على جميع مطالبنا و على رأسها فتح تحقيق حول الإجراءات التي اتخذتها الشرطة القضائية بالداخلة في قضية اختفاءابننا “لحبيب اغريشي”  و الكشف عن المحاضر التي قدمتها للنيابة العامة.
تأكيدنا على مواصلة المعركة النضالية و الوقفات الاحتجاجية للكشف عن مصير ابننا” لحبيب اغريشي” .
شكرنا لكل من أزرنا و دعمنا في محنة اختفاء ابننا ” لحبيب اغريشي “
الداخلة في : 15 فبراير 2022
  

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة