رئيس جمعية مربي الصدفيات يتحادث مع مديرة ANDA وهذا مادار بينهما ؟

هيئة التحرير12 مايو 2023آخر تحديث : الجمعة 12 مايو 2023 - 8:56 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
رئيس جمعية مربي الصدفيات يتحادث مع مديرة ANDA وهذا مادار بينهما ؟

على هامش ايام الترويج للاستثمار بالداخلة المقام بقصر المؤتمرات – الداخلة ، في الفترة الممتدة من 11 الى 12 ماي 2023 ، التقى رئيس الجمعية المهنية لمربي الصدفيات بجهة الداخلة وادي الذهب ( محمد أحمد حمنة) بالسيدة (ماجدة معروف) ، مديرة الوكالة الوطنية لتنمية تربية الاحياء البحرية .

و قد تطرقا الجانبان إلى مستجدات ملف الشباب ، وفي ذات السياق تحدث رئيس جمعية مربي الصدفيات عن اخر مراحل المزارع البحرية ، وألح في حديثه مع المديرة ماجدة على ضرورة تعجيل الاجراءات الادارية من اجل الشروع في استزراع الضيعات المائية و اعطاء الانطلاقة للدفعة الاولى ، ليتم بعدها الاشتغال على ملفات الدفعة الثانية.

sahel

و جدير بالذكر على ان السيد عبد العزيز حيمودا مدير الوكالة الوطنية لتنمية تربية الاحياء البحرية بالداخلة كان من بين الحضور لهذا اللقاء ، الذي حضر له العديد من المستثمرين و الفاعلين الاقتصادين .

وإرتباطا بالموضوع ، استغل الفرصة رئيس جمعية مربي الصدفيات (محمد أحمد حمنة) للقاء العديد من المستثمرين الراغبين في الإستثمار في مجال تربية الاحياء البحرية و نسق معهم حول طرق الإشتغال مستقبلا ، بهدف تثمين المنتوج و بيعه بأثمنة جد مناسبة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة