سابقة .. الخطوط الملكية في أولى رحلاتها على خط باريس – الداخلة

هيئة التحرير18 يونيو 2021آخر تحديث : الجمعة 18 يونيو 2021 - 10:34 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
سابقة .. الخطوط الملكية في أولى رحلاتها على خط باريس – الداخلة

أصبحت لارام أول شركة طيران دولية تربط الداخلة بإحدى مدن القارة الأوروبية. (باستثناء خط الداخلة – لاس بالماس في غران كناريا) “.

 ففي أول رحلة إفتتاحية استقل حوالي 80 راكبًا طائرة بوينج 737-800 التابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية على أساس أنه سيتم إطلاق برمجة رحلة واحدة أو اثنين أسبوعيًا في المرحلة الأولى، وذلك يومي الثلاثاء والجمعة، بشكل تدريجي، في انتظار زيادة في البرمجة حسب الطلب.

وتم إطلاق هذا الطريق السياحي الجديد بالتعاون الوثيق مع المكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT)، حيث سيعزز الموقع الاقتصادي الاستراتيجي لمنطقة الداخلة وادي الذهب، بينما سيساعد في تسريع إنعاش قطاع السياحة في هذه الوجهة التي تشهد نموًا ملحوظًا.

sahel

حيث أكد حميد عدو المدير التنفيذي للخطوط الملكية المغربية  في تصريحه  قوله: “لطالما دعمت الخطوط الملكية المغربية السياحة المغربية”، وأضاف: “في هذه الأوقات العصيبة، من الضروري العمل معا من أجل إحياء هذا القطاع الاستراتيجي لبلدنا. هذا الخط المباشر الجديد سيسمح للزوار الدوليين بالاستفادة من تجربة مدينة الداخلة والمغرب “.

مع العديد من الأماكن السياحية، تؤسس الداخلة نفسها كوجهة ذات إمكانات كبيرة، حيث تشتهر المدينة بمناخها المعتدل على مدار السنة، بمناظرها الطبيعية، حيث تقدم تجربة فريدة لمحبي الرياضات المائية.

فالمؤكد وحسب مصادر مضطلعة أن الداخلة تستفيد من الوضع الصحي الممتاز، حيث تم الإشادة بالوجهة أيضًا من قبل المسافرين الوطنيين خلال العطلات في نهاية عام 2020. وبالتالي سجل الخط الرابط بين الدار البيضاء والداخلة ثلاثة رحلات في اليوم من 18 ديسمبر 2020 إلى 5 يناير 2021.

وخلص المصدر، هذا الخط الدولي الجديد الرابط بين باريس والداخلة، يوضح رغبة الخطوط الملكية المغربية المتجددة في دعم التنمية السياحية في جميع مناطق المملكة، بالشراكة مع جميع الفاعلين المحترفين والمؤسسات. وبذلك تساهم الشركة الوطنية بشكل فعال في إنعاش قطاع السياحة من خلال تعبئة استثنائية قبيل موسم الصيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة