شاب جزائري يلفظ أنفاسه الأخيرة اثر الاعتداء عليه من طرف مجهولين بمدينة مراكش

هيئة التحرير3 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 3 سبتمبر 2023 - 2:59 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
شاب جزائري يلفظ أنفاسه الأخيرة اثر الاعتداء عليه من طرف مجهولين بمدينة مراكش

أفادت مصادر إعلامية ، ان شابا جزائريا يقطن بفرنسا لفظ انفاسه الاخيرة ، صباح يومه الاحد 9 شتنبر، اثر الاعتداء عليه من طرف مجهولين فجر اليوم بالمدينة العتيقة لمراكش.

وحسب ذات المصادر ، فإن تفاصيل الواقعة تعود الى كون الضحية حل بحي رياض الموخى المتاخم لساحة جامع الفنا مسرعا على متن سيارة خفيفة حوالي الساعة الرابعة والنصف صباحا، وكانا يبدو انه مطارد من طرف مجهولين على متن 3 سيارت مرقمة بالخارج، وبعدها دخل مع المطاردين في شجار عنيف بالقرب من المركز الصحي رياض الموخى.

sahel

وتضيف ذات المعطيات، أن العراك بين الطرفين تواصل بحي رياض الموخى الأمر الذي أدى إلى إصابة الجزائري بجروح بليغة، حيث تحامل على نفسه واستقل سيارة أجرة نحو إحدى المصحات الخاصة بالمنطقة السياحية أكدال، غير أنه فارق الحياة بعد لحظات من وصوله متأثرا بإصابته.

هذا وترجح مصادر مطلعة، ان مصالح الامن بمراكش قد تمكنت من تحديد هوية البعض من المعنيين بالامر بعد الرجوع الى كاميرات، ويجري حاليا البحث من طرف مصالح الامن للوصول اليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة