شرطيّان يعملان بفرقة مكافحة العصابات يتعرضان لإصابات خطيرة من طرف سائق سيارة مخمور

هيئة التحرير4 أغسطس 2023آخر تحديث : الجمعة 4 أغسطس 2023 - 3:39 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
شرطيّان يعملان بفرقة مكافحة العصابات يتعرضان لإصابات خطيرة من طرف سائق سيارة مخمور

تعرض شرطيّان يعملان بفرقة مكافحة العصابات، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، لإصابات خطيرة خلال مزاولتهما لمهامهما الرسمية؛ وذلك بعد أن صدمهما أحد مستعملي الطريق.

وأوضحت ولاية أمن الدار البيضاء، أن السائق كان في حالة سكر متقدمة وارتكب حادثة سير قبل أن ينحرف عن الطريق ويصيب الشرطيين، اللذان كانا قد تدخلا بالشارع العام بعدما عثرا على جثة شخص يعيش حالة التشرد كان ضحية حادثة سير مع جنحة الفرار.

sahel

وفي التفاصيل، أفادت الولاية أن الشرطيان وعند مشاركتهما في تأمين مكان الحادثة لتسهيل مأمورية مصلحة حوادث السير، انحرف أحد مستعملي الطريق عن مساره بسبب السرعة المفرطة وحالة السكر، متسببا في حادثة سير مع إحدى المركبات قبل أن يصيب الشرطيين بإصابات بليغة.

وتم نقل الشرطيين إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، بعد إصابتهما بجروح خطيرة وكسور متعددة؛ بينما تم توقيف المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، ووضعه رهن تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة.

وتسهر لجنة من المصالح الاجتماعية والطبية للأمن الوطني، حاليا، على متابعة وضعية الشرطيين المصابين، بتكليف مباشر من المدير العام للأمن الوطني، الذي أعطى تعليماته بتوفير كل الدعم المادي والمعنوي للضحايا وتحمل جميع نفقات الاستشفاء والتطبيب، مع التنسيق المتواصل بشأن وضعيتهما مع المصالح الطبية المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة