” عبد اللطيف حموشي ” يودع أفراد أسرة الأمن الوطني المتوجهين إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج

هيئة التحرير8 يونيو 2023آخر تحديث : الخميس 8 يونيو 2023 - 7:03 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
” عبد اللطيف حموشي ” يودع أفراد أسرة الأمن الوطني المتوجهين إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج

أشرف عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، اليوم الخميس، على استقبال وتوديع أفراد أسرة الأمن الوطني المتوجهين إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج لهذا العام.

و وفقًا لبيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بلغ عدد الحجاج الذين ينتمون لأسرة الأمن الوطني 295 حاجًا، من بينهم 168 حاجًا يتمتعون بتغطية كاملة لجميع نفقات ومصاريف الحج، فيما حصل 127 حاجًا على تغطية جزئية، بالإضافة إلى دعم مالي استثنائي تم تقديمه لجميع المستفيدين.

sahel

و يتنوع أفراد أسرة الأمن الوطني المشاركين في الحج بين الموظفين الحاليين والمتقاعدين من المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بالإضافة إلى الأرامل المنتسبات لأسرة الأمن.

و أكد المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني على أهمية زيادة عدد الحجاج من أسرة الأمن الوطني، نظرًا لأن دعم الأمن الروحي لموظفي الأمن يسهم في تعزيز أمنهم الاجتماعي ويحفزهم لتقديم المزيد من العطاء والتفاني في خدمة أمن الوطن والمواطنين.

وشدد المدير العام على حجاج الأمن الوطني بأن يلتزموا بالتوجيهات الملكية الموجهة للحجاج المغاربة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة