عدد المتابعين في قضية سقوط الوزير السابق محمد مبديع يصل إلى 13 شخصا

هيئة التحرير21 يونيو 2023آخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2023 - 10:19 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
عدد المتابعين في قضية سقوط الوزير السابق محمد مبديع يصل إلى 13 شخصا

ارتفع عدد المتابعين في قضية سقوط النائب البرلماني ورئيس جماعة لفقيه بنصالح، والوزير السابق محمد مبديع ، إلى 13 شخصا ، من موظفين ومقاولين ، استمع إليهم جميعا عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، كما أكدت ذلك مصادر مطلعة لأخبارنا المغربية.

ويواصل قاضي التحقيق الاستماع لمصرحين وشهود ينحدرون في أغلبهم من جماعة الفقيه بن صالح، في القضية ذاتها، بعد أن استمعت إليهم بدورهم الفرقة الوطنية في وقت سابق.

sahel

هذا ويتابع البرلماني الملياردير مبديع في حالة اعتقال بسجن عكاشة بالدار البيضاء منذ أبريل الماضي بتهم تبديد أموال عمومية والارتشاء واستغلال النفوذ والتزوير في شواهد تجارية وعرفية، إذ تم الاستماع إليه من طرف عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بعد توقيفه بمنزله بالرباط في الـ26 من أبريل الماضي، بتعليمات من الوكيل العام باستئنافية الدار البيضاء.

ويشار إلى أنه تمت إدانة طبيب وطبيبة بخمسة أشهر نافذة لكل واحد منهما، من أجل “منح شهادة طبية لتزوير الحقيقة بسوء نية” في ملف مبديع دائما، بعدما تمت متابعتهما في حالة اعتقال في 17 ماي الماضي، بأمر من وكيل الملك بابتدائية الفقيه بنصالح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة