غرفة التجارة والخدمات تبصم على حضورها في الجولة الإفريقية للتسويق الترابي لجهة الداخلة وادي الذهب

هيئة التحرير17 مايو 2023آخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2023 - 10:48 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
غرفة التجارة والخدمات تبصم على حضورها في الجولة الإفريقية للتسويق الترابي لجهة الداخلة وادي الذهب

تفعيلا لمقتضيات و توجهات المخطط الإستراتيجي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الداخلة وادي الذهب ، الرامي الى تعزيز الشراكات باعتبارها الآلية المثلى لتفعيل التصورات التنموية المشتركة ، مَثّلَ الغرفة التجارية في جولتها الإفريقية وتحديدا بالسينغال ، نائب رئيسها السيد ” حبت ميشان محمد ” .

وتروم مشاركة الغرفة التجارية في الجولة الإفريقية المخصصة للتسويق الترابي لجهة الداخلة وادي الذهب ، إلى تعزيز التعاون والبحث عن شراكات مثمرة تهدف الى خلق مناخ للاستثمار كفيل بتحسين نمو العلاقات التجارية والإقتصادية لغرفة التجارة بالداخلة والإنفتاح أكثر على المحيط الإفريقي ، والمساهمة الفعلية في التنمية الاقتصادية الجهوية الوطنية والدولية .

sahel

وتهدف هذه الجولة الإفريقية أساسا إلى التعريف أكثر بما تزخر به جهة الداخلة وادي الذهب من فرص إستثمارية حقيقية ، وجلب الإستثمارات الإفريقية والدفع بعجلة التنمية الإقتصادية والتجارية ، حيث تجسد ثمرة التعاون المشترك بين الجهة وشركائها من مجالس لا سيما غرفة التجارة والصناعة والخدمات .

يشار إلى أن هذه الجولة من شأنها أن تشكل قيمة مضافة ، عبر تقديم عروض نوعية تهدف إلى تسويق ترابي أمثل يتماشى و ماتزخر به جهة الداخلة من موارد طبيعية ومن موقع جغرافي يجعلها حلقة وصل بين المملكة المغربية ودول القارة الإفريقية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة