غرفة التجارة والصناعة والخدمات .. عندما تنتصر الإرادة الشعبية

هيئة التحرير23 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 23 أغسطس 2021 - 9:19 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
غرفة التجارة والصناعة والخدمات .. عندما تنتصر الإرادة الشعبية

الإرادة الشعبية تنتصر بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الداخلة وادي الذهب ، رغم الإغراءات المالية والطرق الإحتيالية التي مرست عليهم من أجل إرغامهم على التنازل عن رئاسة الغرفة إلا أن إرادتهم الصادقة في تمثيل المواطن داخل المجلس والدفاع عن تطلعاته كانت عاملا رئيسيا في تمسكهم بمبادئهم التي إنتخبوا من أجلها .

صحيح أن هذا الحدث قل مثيله في وقت بات التنافس على المناصب ومراكمة الثروة على حساب المواطن عنوانه الأبرز ، فهذا المجلس الفتي الذي إنتخبته الفئة الشغيلة يجب أن يكون نموذجا يحتدى به ، لسبب واحد هو أنه مجلس تم إنتخابه بديمقراطية تنم عن وعي الأعضاء المشكلين له ثم أنه مجلس أدرك أن الدفاع عن مصالح المواطن وتحقيق ما يمكن من مطالبه واجب لابد من تحقيقه عملا بالحديث الشريف  ” أَلَا كُلُّكُمْ رَاعٍ، وَكُلُّكُمْ مَسْئُولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ..” إلى أخر الحديث .

sahel

إن ما ساد من من أجواء أخوية بين أعضاء المجلس المذكور سواء معارضة أو مولات يعطينا الحق نحن كمتابعين للشأن المحلي بأن نرفع لهم القبعة إعترافا لهم بصدقهم في تمثيل المواطن أحسن تمثيل والدفاع عنه وتحقيق متطالباته وفق القانون .

وختاما لا يسعنا إلا أن ننوه بهذا المجلس الفتي الذي سيساهم لا محالة في الدفع بعجلة التنمية والمشاركة في تنزيل النموذج التنموي الجديد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة