فيدرالية المقاولات والمهنيين تظم يوما دراسيا تحت شعــــــــــــــــــــــــار: ’’حكامة الصفقات العمومية رافعة أساسية للتنمية’’

هيئة التحرير7 ديسمبر 2023آخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2023 - 6:02 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
فيدرالية المقاولات والمهنيين تظم يوما دراسيا تحت شعــــــــــــــــــــــــار: ’’حكامة الصفقات العمومية رافعة أساسية للتنمية’’

ينظم المكتب التنفيذي للفيدرالية الوطنية للمقاولات والمهنيين، يـوما دراسـيا حـول المرســوم الجــديد للصفقـــات العموميـــة رقـم: 431.22.2، المنظــــــــــــــــــــم تحت شعــــــــــــــــــــــــار: ’’حكامة الصفقات العمومية رافعة أساسية للتنمية’’ وذلك يوم السبت 09 دجنبر2023، إبتداء من الساعة: 18:00 مساء، بقاعة الندوات الخاصة بالمديرية الجهوية لقطــــــــــــــــــــاع الشبــــــــاب – محج محمد السادس (شارع السمارة) بالعيون.

ويأتي هذا اليوم الدراسي في إطار الرؤية الإستراتيجية للفيدرالية الوطنية للمقاولات والمهنيين، والتي تسعى من خلالها إلى تأطير وتمكين المقاولات من أخر المستجدات القانونية والإدارية، والتي ستساهم في تحقيق نموها وتطورها، وفق الآليات المستحدثة في الميثاق الوطني للإستثمار الجديد.

sahel

وبإعتبارها أول مركزية نقابة خاصة بالمشغلين، والتي يقع مقرها الوطني بمدينة العيون عاصمة الأقاليم الجنوبية للمملكة، و تهدف من خلاله إلى مواكبة كل التحولات الإقتصادية والتوجهات العميقة التي تسعى بلادنا إلى بلوغها.

وسيؤطر هذا اليوم الدراسي دكاترة مختصين في المجال، من أجل الخروج بعدة توصيات وخلاصات ستشكل أرضية للتأسيس لأيام دراسية وملتقيات ومنتديات قادمة.

IMG 20231207 WA0046 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة