فيليب موريس أحسن مشغل في المغرب للسنة السادسة على التوالي

هيئة التحرير28 يناير 2022آخر تحديث : الجمعة 28 يناير 2022 - 4:02 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
فيليب موريس أحسن مشغل في المغرب للسنة السادسة على التوالي

مراسلة :

للسنة السادسة على التوالي، تم اختيار شركة فيليب موريس كأحسن مشغل في المغرب “Top Employer”، تقديرا لسياساتها الإدارية المتميزة في تدبير الموارد البشرية.

وأوضح بلاغ لشركة فيليب موريس أن هذا التتويج يأتي نتيجة تقييم مستقل أجراه معهد أحسن المشغلين “Top Employer Institute”، والذي توج أيضا شركة فيليب موريس العالمية كواحدة من أفضل المشغلين في العالم للسنة السادسة على التوالي.

وبهذا الخصوص، اعتبر المدير العام لفيليب موريس المغرب جلال الإبراهيمي أن ” تتويج شركة فيليب موريس كأحسن مشغل في المغرب للسنة السادسة على التوالي يعد مؤشرا قويا على مدى جودة بيئة العمل، والتزامنا من أجل خلق مناخ عمل مريح لمواردنا البشرية”، قائلا ” سنواصل السعي لتحقيق التميز من خلال العمل على تحسين مهاراتنا و مكتسباتنا من أجل توفير تجربة فريدة لموظفينا”.

وأضاف السيد الإبراهيمي، نقلا عن البلاغ، أن  رؤية الشركة العالمية “تتلخص في خلق مستقبل خال من الدخان عن طريق العمل المتواصل والدؤوب مع شركائنا، لإحداث تغيير إيجابي في سلوك المدخنين الذين لا يريدون الإقلاع عن التدخين”.

فيليب موريس العالمية: من أجل مستقبل خال من الدخان

 

sahel

تقود شركة فيليب موريس العالمية تحولا جذريا في صناعة التبغ بهدف خلق مستقبل خال من الدخان واستبدال السجائر بمنتجات بدون احتراق لفائدة المدخنين الذين لا يريدون الإقلاع عن التدخين.

وتعتبر فيليب موريس العالمية، شركة تبغ دولية رائدة تعمل في تصنيع وبيع السجائر، بالإضافة إلى المنتجات بدون احتراق والأجهزة الالكترونية والملحقات ذات الصلة والمنتجات الأخرى المحتوية على النيكوتين في الأسواق خارج الولايات المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، تلقت إصدارات من نسخة من جهاز IQOS Platform1 والمواد الاستهلاكية من شركة فيليب موريس تصاريح تسويق من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) كجزء من عملية تقديم طلبات التبغ قبل التسويق.

كما رخصت إدارة الغذاء والدواء بتسويق نسخة من الجهاز والمواد الاستهلاكية الخاصة به كمنتج تبغ معدل الخطورة، معتقدة أن أمر تعديل التعرض لهذه المنتجات مناسب لتعزيز الصحة العامة.

وتقوم شركة فيليب موريس العالمية ببناء مستقبل دون دخان من خلال تسويق فئة جديدة من المنتجات بدون احتراق، وبالرغم من أنها لا تخلو من المخاطر إلا أنها تعد خيارا أفضل بكثير من الاستمرار في التدخين.

ومن خلال تقنيات تطوير منتجات متعددة الاختصاصات، ومراكز البحث العلمي، تهدف فيليب موريس العالمية إلى تلبية احتياجات المستهلكين من خلال تسويق منتجات بدون احتراق ضمن المتطلبات التنظيمية الصارمة.

وتتضمن مجموعة منتجات PMI الخالية من الدخان منتجات بدون احتراق تحتوي على النيكوتين. وأعلنت شركة فيليب موريس العالمية أنه إلى غاية 30 سبتمبر 2021،  ما يقرب من 14.9 مليون مدخن بالغ في جميع أنحاء العالم قد أقلعوا عن التدخين بالفعل وتحولوا إلى منتجات التبغ المسخن بدون احتراق، والمتوفرة للبيع في 70 سوقا حول العالم تحت العلامة التجارية IQOS.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة