في حفل بهيج وحضور وازن .. انطلقت فعاليات منتدى المنتخبين التجمعيين بجهة الداخلة وادي الذهب

هيئة التحرير3 فبراير 2024آخر تحديث : السبت 3 فبراير 2024 - 6:02 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
في حفل بهيج وحضور وازن .. انطلقت فعاليات منتدى المنتخبين التجمعيين بجهة الداخلة وادي الذهب

ترأس عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للاحرار بمدينة الداخلة اليوم السبت 03 فبراير 2024 ، أشغال المنتدى الجهوي لمنتخبي حزب الاحرار ، رفقة عدد من أعضاء المكتب السياسي، وعدد من منتخبي مناضلي الحزب بجهة الداخلة وادي الذهب .

وفي مداخلة محمد الأمين حرمة الله المنسق الجهوي للحزب بجهة الداخلة وادي الذهب و عضو المكتب السياسي للحزب ، أثنى فيها على العمل الدؤوب الذي يقوم به رئيس الحكومة عزيز أخنوش رفقة أعضاء حكومته ، مؤكدا على نجاح برامجها التي نزلتها خلال السنتين ونصف من تنصيبها ، وأردف بالقول أن حكومة أخنوش أثبتت قدرتها على تجاوز العديد من الأزمات التي تتخبط فيها بعض الدول ، والتي تعتبر إنتصارا لكل المغاربة والتجمعيين على وجه الخصوص بما فيهم تجمعيي جهة الداخلة وادي الذهب .

sahel

وفي إطار مداخلة المنسق الجهوي حرمة الله وجه رسائل سياسية إلى كل الفرقاء السياسيين عبر من خلالها عن قوة الحزب وانتظامه ، ثم لم ينسى المنسق الجهوي من خلال رسالته الاهتمام الذي يوليه عزيز أخنوش لجهة الداخلة وادي الذهب ، مؤكدا أمام أعضاء المكتب السياسي و أمام رئيس الحزب ورئيس الحكومة عزيز أخنوش على ضرورة السير إلى الأمام ، واختزلها في عبارة ” لايمكن لعزيز أن يترككم في الباخرة ويرجع عنكم إلى الوراء ” .

يشار إلى هذا النشاط الحزبي عرف حضورا وازنا لأعضاء المكتب السياسي للحزب ومناضلي ومناضلات الحزب بجهة الداخلة ، والذي عرف مداخلات مهمة تؤكد مواصلة الحزب التجمعي مساره في تحقيق التنمية المنشودة وتنزيل برامجه الإجتماعية الإقتصادية والثقافية التي تمس المواطن في كل جوانب حياته اليومية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة