في لقاءه مع وزير الداخلية … حرمة الله يطرح سلسلة من الإشكالات والإكراهات التي تعاني منها مدينة الداخلة

هيئة التحرير28 مايو 2024آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2024 - 12:03 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
في لقاءه مع وزير الداخلية … حرمة الله يطرح سلسلة من الإشكالات والإكراهات التي تعاني منها مدينة الداخلة

في لقاء مع وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت إستعرض النائب البرلماني الأخ حرمة الله محمد الأمين سلسلة من الإشكالات والإكراهات التي تعاني منها مدينة الداخلة، وخاصة ما يتعلق بالشغل ودعم المقاولات الصغرى، الى جانب وضعية البنية التحتية وغياب المناطق الخضراء بإقليمي الداخلة وأوسرد، بالإضافة للمشاكل المرتبطة بالتزود بالماء الصالح للشرب .

اللقاء تمحور حول سبل حلحلة جملة من الإشكاليات التي تهم الساكنة وفي مقدمتها توفير السكن اللائق للفئات الهشة وسبل جعل المنطقة على القاطرة التنموية التي تشهدها الأقاليم الجنوبية بعناية خاصة من جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

sahel

وقد أكد النائب البرلماني أن السيد الوزير قد عبر عن دعمه الكامل لتحقيق انتظارات الساكنة والإستجابة لتطلعاتها في العيش الكريم، والنهوض بالبنية التحتية على كافة المستويات تماشيا والثورة التنموية التي تعيش على وقعها حواضر الأقاليم الجنوبية، التي تحتل أولوية خاصة في تنزيل الجهوية المتقدمة، وكذا النموذج التنموي الذي أطلقه جلالة الملك محمد السادس نصره الله من مدينة العيون سنة 2015 .

جدير بالذكر أن خطوة النائب البرلماني حرمة الله محمد الأمين تأتي في سياق مرافعاته الدائمة وغيرته على ساكنة الداخلة التي تستحق الأفضل على مختلف المجالات والمستويات، الى جانب الرهانات الكبرى التي تعلقها الدولة على المنطقة بإعتبارها بوابة المغرب صوب العمق الإفريقي، وهو ما تجسده المبادرة الملكية الرائدة بتأهيل وتطوير الواجهة الأطلسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة